اليونيسف تعيين الفنان كاظم الساهر سفيراً إقليمياً لها

الجمعة 20 نوفمبر 2015
| 11:42 صباحًا | 1٬349 مشاهدة
اليونيسف تعيين الفنان كاظم الساهر سفيراً إقليمياً لها
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
عينت منظمة اليونيسف العالمية، اليوم الجمعة، الفنان العراقي كاظم الساهر سفيرا إقليميا لها، موكدة ان عمل السفير الجديد تعزيز حقوق الطفل الذين يعيشون في النزاعات. 
وقال المنظمة في تغريده لها على مواقع الفيس بوك، وتابعتها وكالة (الأنبار نيوز) "بمناسبة اليوم العالمي للطفل قامت منظمة اليونيسف بتعيين الفنان كاظم الساهر سفيراً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".
واكدت المنظمة، ان "الساهر  سيعمل من خلال منصبه كسفيراً اقليمياً لليونيسف على تعزيز حقوق الطفل و سيركز بشكل خاص على الأطفال الذين يعيشون في النزاعات".
وتابعت المنظمة، "نحن في غاية السرور لانضمام كاظم الساهر إلينا في اليونيسف، خاصة و أن تعيينه هذا جاء في وقت حاسم. فهو سيقدم صوته نيابةً عن ملايين الأطفال بما فيهم أولئك المتأثرين بالنزاعات والحروب"
ونقلت المنظمة عن مدير منظمة اليونيسف  في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الدكتور بيتر سلامة، ولدى توقيعه كتاب التعيين، قال الفنان العراقي كاظم الساهر "ما يمر به أطفال المنطقة مريع، وأنا أتطلع لأداء دوري مع اليونيسف من اجل إلقاء الضوء على معاناة الأطفال والعمل على تعزيز جهود المناصرة لتقديم المساعدة التي هم في امَس الحاجة اليها". 
ويعرف الفنان العراقي كاظم الساهر الفنان العربي الاسطورة الذي باعت البوماته أكثر من 100 مليون نسخة منذ أن بدأ مسيرته الفنية في نهاية الثمانينيات.
وقد شغل الساهر منصب سفير اليونيسف في العراق في الفترة ما بين 2011 – 2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .