وفد من نقابة المحامين العراقيين يزور محاكم الانبار

الأربعاء 21 سبتمبر 2016
| 5:53 مساءً | 2٬468 مشاهدة
وفد من نقابة المحامين العراقيين يزور محاكم الانبار
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

زار وفد من نقابة المحامين العراقيين، الأربعاء، محاكم محافظة الانبار، مباركا، الانتصارات المتحققة على تنظيم داعش من خلال عمليات التحرير المستمرة في المحافظة.

 
وقال الوكيل الثاني لرئيس النقابة رزاق العبيدي في تصريح لوكالة (الأنبار نيوز)، انه “ترأس وفد رفيع المستوى يمثل نقابة المحاميين العراقيين المقر العام وزار محافظة الأنبار”. مبينا أن “الوفد أجري عدة زيارات على محاكم الخالدية والرمادي والفلوجة”.

 
وأضاف العبيدي، أنه “استمع لمشاكل عدد من المحامين واوعدناهم بتذليلها وذلك من خلال التنسيق مع مجلس القضاء من جهة وحكومة الانبار المحلية من جهة أخرى”.

 
وتابع العبيدي، أن “نقابة المحامين العراقيين تسعى جاهدة لأن يأخذ المحامي والقضاء الواقف في الأنبار دوره القيادي في فرض القانون وتحقيق العدالة وفق القانون”.

 
وبارك العبيدي، “لحكومة الانبار المحلية الانتصارات التي تحققت في المحافظة على تنظيم داعش الإرهابي من خلال عمليات التحرير المستمرة واستعادة أجزاء كبيرة من أراضي الأنبار من تلك العصابات”.

 
وضم وفد نقابة المحامين العراقيين الذي زار الأنبار كل من منسق الوفد المحامي ازر الهيتي ورئيس لجنه العلاقات في النقابة المحامي ثائر الزوبعي بالإضافة الى عدد من المحامين الذين كان باستقبالهم نائب رئيس مجلس الانبار فالح العيساوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .