أحدث الأخبار المزيد

وزير الدفاع: ستبدأ المرحلة الثانية من تحرير مدينة الانبار

من قبل admin يوليو 22, 2015 | 6:16 م
وزير الدفاع: ستبدأ المرحلة الثانية من تحرير مدينة الانبار
وزير الدفاع: ستبدأ المرحلة الثانية من تحرير مدينة الانبار

شارك هذا الموضوع
Share
أكد وزير الدفاع خالد العبيدي، الأربعاء، ان القوات الأمنية المسلحة قريبة من حافات مدينة الرمادي وستبدأ المرحلة الثانية من تحرير المدينة قريبا.
وقال العبيدي خلال مؤتمر صحفي عقد في قاعدة الحبانية العسكرية وحضرته وكالة (الأنبار نيوز)، ان "القوات الأمنية المسلحة ستكون خلال فترة قريبة جدا على حافات مدينة الرمادي". مبينا ان "المرحلة الثانية من المعركة الأساسية ستبدأ والتي ستحرر من خلالها مدينة الانبار بجهود القوات المسلحة الباسلة والقوة الأمنية المشتركة وأبناء الحشد الشعبي والعشائر".
وأضاف العبيدي، ان "ليس هناك بطء بالعمليات العسكرية لكن الظروف تستوجب في بعض الأحيان التأني في المعركة وهذه المعركة لا يمكن ان تسير بدون غطاء جوي فكانت هناك صعوبة في الظروف الجوية من خلال ارتفاع درجات الحرارة اعاقت الطيران من القيام بواجباتها بالشكل الصحيح لهذا السبب كان اكو تأني وليس توقف".
وتابع العبيدي، ان "الخطة من الجسر الياباني الى الصقلاوية تسير على ما مرسوم لها وحققت اهداف ونحن مخططين لهذا الموضوع، ووصلت الى هذا المكان وتوقفت الخطة ونحن مكتفين بهذا القدر". موكدا ان "خطة الرمادي القطاعات تتقدم في جميع المحاور وفق ما مخطط لها تماما والأيام القليلة القادمة ستكشف الخطة من اين تدار والى اين وصلت". 

تابعونا على الفيس بوك