وجهاء الفلوجة يؤكدون أن القوات الامنية ستدخل بسهولة الى المدينة

الأثنين 23 مايو 2016
| 7:20 صباحًا | 1٬070 مشاهدة
وجهاء الفلوجة يؤكدون أن القوات الامنية ستدخل بسهولة الى المدينة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
أكد وجهاء من مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، الاثنين، أن القوات الامنية ستدخل “بسهولة” الى المدينة، فيما اشاروا الى أن اهالي المدينة لديهم “ثأر وحساب” مع جميع عناصر تنظيم “داعش”
وقال احد شيوخ ووجهاء مدينة الفلوجة الشيخ مجيد الجريصي، في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “دخول القوات الأمنية والعشائر المساندة لها الى الفلوجة سوف يكون اسهل بكثر من تحرير باقي مدن الأنبار من العصابات الاجرامية”، مؤكدا أن “جميع المدنيين وأهالي الفلوجة سيتعاونون مع القوات الأمنية بتحرير مدينتهم”.
وأضاف الجريصي، أن “أهالي الفلوجة والمناطق المحيطة بالمدينة جميعهم اليوم، مع القوات الأمنية ضد عناصر تنظيم داعش”، مشيرا الى أن “كل في فرد في المدينة لديه ثأر وحساب مع عناصر التنظيم نتيجة الحصار والممارسات التي مارسها الإرهابيون في الفلوجة بحقهم من قتل وغيرها”.
وأعلن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، مساء امس الاثنين 22 ايار 2016، بدء عملية تحرير مدينة الفلوجة التابعة لمحافظة الأنبار من تنظيم “داعش”، مؤكدا أن المدينة ستعود الى أهاليها ويرتفع العلم العراقي فوقها.
يذكر ان مدينة الفلوجة سيطر عليها تنظيم داعش منذ نهاية عام 2013، بعد انسحاب القوات الأمنية منها، فيما فرض التنظيم الإرهابي الإقامة الجبرية على أهالي المدينة ومنع خروجهم منها واستخدمهم كدروع بشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .