أحدث الأخبار المزيد

نقيب الصحفيين مؤيد اللامي ينعى مدير مكتبه صباح كاظم

من قبل admin أبريل 29, 2016 | 11:53 ص
نقيب الصحفيين مؤيد اللامي ينعى مدير مكتبه صباح كاظم
نقيب الصحفيين مؤيد اللامي ينعى مدير مكتبه صباح كاظم

شارك هذا الموضوع
Share
نعى نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، الجمعة، مدير مكتبه الزميل صباح كاظم الحسناوي الذي وافاه الاجل اثر تدهور وضعه الصحي .
وقال اللامي في بيان تلقت (الأنبار نيوز)، نسخة منه، “بمزيد من الالم والحزن الشديدين أنعي لكم أيها الزملاء والاصدقاء فقد عزيز أمين مخلص اخي ومدير مكتبي الصحفي صباح كاظم الذي انتقل الى رحمة الباري الكريم بعد ظهر يوم أمس اثر معاناة لم تدم طويلا مع مرض عضال لنفقد وافقد شخصيا إنسانا مخلصا وفيا عزيزا عمل معي كأخ وصديق وصحفي وموظف لأكثر من عقد من الزمن”.
واضاف اللامي “أنني لم المس من الفقيد الا الصدق والبساطة والابداع والشجاعة ولم أضع في بالي أني سأفقده سريعا على الرغم من كل مابذلناه ومعنا الشرفاء لإنقاذ حياته .. لكن لا راد لامر الله انه الرحيم الكريم هي سنة الحياة التي لا اعتراض عليها”.
واشار نقيب الصحفيين الى أن ” الفقيد كان فقير الحال لم يمتلك في هذه الدنيا الفانية بيتا او قصرا او تجارة تعين أهله عند فقده”، لافتا الى أن “آلاف الصحفيين الذين يلتقونه ويلتقيهم على مدار السنة كان يخدمهم ويساعدهم على إنجاز معاملاتهم لم يشكو منه احد ولم يشكو من احد رغم الضغط والصعاب الذي كان يعاني منها من هذا الزميل او ذاك”.
وتابع “أقول ذهبت ياصباح لكنك تبقى في قلبنا الذي آدميته ونم بهدوء وسكينة”، متعهدا “لن نترك اهلك وعائلتك ولن يكون الضياع نصيبها بل سيكون لهم ما لعوائلنا وسنحفظ لهم الحياة الكريمة وسيستمر شوط عملنا المرهق بفقرنا وصعوبات مايصيبنا الشوط الذي لا يتوقف لخدمة أسرتنا الصحفية كريمة الأخلاق والشجاعة”.

تابعونا على الفيس بوك