أحدث الأخبار المزيد

نقابة الصحفيين في الأنبار تطالب بالتحقيق باعتداء على صحفي

من قبل admin يوليو 16, 2016 | 7:07 م
نقابة الصحفيين في الأنبار تطالب بالتحقيق باعتداء على صحفي
نقابة الصحفيين في الأنبار تطالب بالتحقيق باعتداء على صحفي

شارك هذا الموضوع
Share

طالبت نقابة الصحفيين العراقيين فرع الانبار، السبت، قيادة الحشد العشائري بالتحقيق في “اعتداء” تعرض له أحد الصحفيين على يد قوة تابعة للحشد في المحافظة.

وقال رئيس فرع النقابة احمد الراشد في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، إن “مفرزة تابعة للفوج السادس في الحشد العشائري التابع لمحافظة الانبار قامت، مساء أمس، بالاعتداء بالضرب على الزميل بلال عيد، اثر مشادة كلامية حدثت بينهما في منطقة الصوفية شرق الرمادي”.

وأضاف الراشد، “أننا إذ ندين ونستنكر هذا الاعتداء والتصرف اللامسؤول من قبل القوة المعتدية، نطالب قيادة الحشد العشائري بالتحقيق السريع مع أفراد المفرزة المعتدية واخذ الحق لزميلنا وإعادة الاعتبار له والاعتذار له وللأسرة الصحفية في المحافظة”.

وتابع الراشد، “نأمل أن لا يتكرر مثل هكذا اعتداء على أصحاب السلطة الرابعة المتواجدين دوما مع القوات الأمنية في سوح المعارك لينقلوا للعالم اجمع البطولات التي تسطرها قواتنا المسلحة أولا بأول وقد دفعوا ثمن ذلك دماء زكية روت ارض الانبار”.

يذكر أن محافظة الانبار شهدت منذ مطلع عام 2014، عمليات عسكرية و”إرهابية” بعد دخول تنظيم “داعش” إلى عدد من مدن المحافظة وسيطرته عليها.

تابعونا على الفيس بوك