أحدث الأخبار المزيد

نقابة الصحفيين فرع الأنبار تنعى فقيدها الصحفي الرائد احمد العبيدي

من قبل admin مارس 5, 2016 | 1:58 م
نقابة الصحفيين فرع الأنبار تنعى فقيدها الصحفي الرائد احمد العبيدي
نقابة الصحفيين فرع الأنبار تنعى فقيدها الصحفي الرائد احمد العبيدي

شارك هذا الموضوع
Share
نعت نقابة الصحفيين العراقيين فرع الأنبار، السبت، فقيدها الصحفي الرائد احمد العبيدي الذي وافاه الاجل في بغداد، فيما أشاد مدير عام وكالة الانبار نيوز الصحفي سليمان الكبيسي بالمغفور له العبيدي. 
وقال رئيس فرع النقابة الدكتور احمد الراشد في تصريح لوكالة (الانبار نيوز)، أن "نقابة الصحفيين العراقيين فرع الانبار تنعى فقديها الراحل الصحفي الرائد احمد جاسم حسين العبيدي بعد ان وافاه الاجل المحتوم بسبب مرض عضال لم يمهله طويلاً، وبذلك فقدت الصحافة الانبارية والعراقية علماً من اعلامها الكبار الذين قدموا خلال مسيرتهم الصحفية جهوداً جبارة لخدمة العمل المهني والمحافظة والوطن".
وأضاف الراشد، أن "العبيدي يعد من أبرز الصحفيين والإعلاميين بالأنبار بالإضافة الى كونه شاعرا وله عدة دواوين وعمل في عدة صحف عراقية محلية".
وبدوره قال مدير عام وكالة (الانبار نيوز) الصحفي سليمان الكبيسي، "نعزي أنفسنا ونعزي الاسرة الصحفية في العراق والانبار بشكل خاص بوفاة أحد أعمدة الصحافة في المحافظة المغفور له الصحفي الكبير احمد العبيدي". داعيا "له المغفرة ولأهله والاسرة الصحفية الصبر والسلوان".  
وأشاد مدير عام وكالة الأنبار نيوز، الكبيسي، بالجهود الكبيرة للصحفي احمد العبيدي وذلك من خلال حسن سيرته واخلاقه وإنجازاته على ارض الواقع وماقدمه للصحافة بالأنبار من بصمة جميلة في سيرة حياته". 

تابعونا على الفيس بوك