أحدث الأخبار المزيد

نقابة الصحفيين فرع الأنبار تبحث مع دائرة هجرة المحافظة صرف منحة العودة

من قبل admin مارس 14, 2019 | 4:32 م
نقابة الصحفيين فرع الأنبار تبحث مع دائرة هجرة المحافظة صرف منحة العودة
نقابة الصحفيين فرع الأنبار تبحث مع دائرة هجرة المحافظة صرف منحة العودة

شارك هذا الموضوع
Share

 

زار وفدا لنقابة الصحفيين فرع الانبار، اليوم، دائرة الهجرة والمهجرين في المحافظة، فيما بحث الجانبين أهمية إعادة النازحين الى مناطقهم المحررة وكذلك صرف منحة العودة وتقديم المساعدات للعوائل العائدة والعوائل التي مازالت نازحة في المخيمات.

 

 

وقال رئيس فرع نقابة الصحفيين بالانبار احمد الراشد خلال مؤتمر صحفي مشترك مع مدير هجرة الأنبار، وحضرته وكالة الانبار، “تشرفت نقابة الصحفيين فرع الأنبار بزيارة دائرة الهجرة في المحافظة واللقاء بمدير الدائرة مصطفى حامد”. مبينا ان “الهدف من الزيارة هو للإشادة بهجودهم خلال الفترة الماضية حيث قدمت هذه الدائرة الكثير من الأمور التي مساهمة ومساعدة لأهالي الانبار خلال فترة النزوح التي عانت منها جميع عوائل المحافظة، وشكرنا هذه الجهود التي مازالت مستمرة لحد الان”.

 

 

وأضاف الراشد، أن “دائرة الهجرة بالانبار وقع عليها ضغط كبير جدا خلال السنوات الماضية والحمدلله عادت الكثير من العوائل بنجاح دائرة الهجرة لما قدمته من أموال ومواد اغاثية من خلال معسكرات النزوح وعودة النازحين وكل ذلك كانت الدائرة تعمل بقدم وساق لاسعاف تلك العوائل”.

 

 

وقدم الراشد، شكره وامتنانه لدائرة هجرة الانبار متمثلة بمديرها مصطفى حامد وملاكها لما بذلوه من جهود جبارة خلال السنوات الماضية”. داعيا بالوقت نفسه، مدير هجرة الانبار مصطفى حامد أن يوجه الناس عن كثير من الأمور التي غابت عن العوائل التي عادت من معسكرات النزوح او المحافظات الأخرى التي كانت تسكن فيها خلال الفترة الماضية”.

 

 

وبدوره قال مدير دائرة هجرة الأنبار مصطفى حامد، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع نقيب الصحفيين فرع الانبار احمد الراشد، “بداية نشكر الاخوة نقابة الصحفيين ونتشرف اليوم، بزيارتهم في فرع الهجرة بالانبار ونستغل هذه الزيارة لتبليغ العوائل الموجودة داخل المحافظة بالعودة الطوعية الى مناطق سكناها الأصلية وتبليغ العوائل التي عادت الى مناطق سكناها بالتسجيل في دائرة الهجرة فرع الانبار لضمان حقوقهم المشروعة ونطلب منهم تثبيت بياناتهم لشمولهم في منحة العائدين في حال تم صرفها وكذلك شمولهم بالمواد الاغاثية التي تعمل عليها وزارة الهجرة والمهجرين”.

تابعونا على الفيس بوك