نقابة الصحفيين تقاضي مستشارا لمحافظ الانبار لتجاوزه على مراسل السومرية في المحافظة

السبت 22 يوليو 2017
| 12:23 مساءً | 1٬069 مشاهدة
نقابة الصحفيين تقاضي مستشارا لمحافظ الانبار لتجاوزه على مراسل السومرية في المحافظة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

ادانت نقابة الصحفيين العراقيين فرع الأنبار، السبت، ما تعرض له مراسل السومرية في المحافظة سليمان الكبيسي بعد ما تجاوز عليه مستشار محافظ الأنبار لشؤون العشائر سفيان العيثاوي، فيما قررت رفع دعوى قضائية ضد العيثاوي.

 

وقال رئيس فرع النقابة بالأنبار احمد الراشد في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، إن “نقابة الصحفيين العراقيين فرع الأنبار تفاجأت بالتجاوز اللا مسؤول والتطاول من قبل مستشار محافظ الأنبار لشؤون العشائر سفيان العيثاوي على مراسل السومرية نيوز بالأنبار سليمان الكبيسي”، مدينا “هذا التصرف المنافي للأخلاق الوظيفية والأعراف العشائرية في محافظتنا العزيزة”.

 
وأضاف الراشد أن “نقابة الصحفيين العراقيين فرع الأنبار قررت وبعد التشاور مع مركزها العام في بغداد متمثلة بنقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، إقامة دعوى قضائية ضد العيثاوي وتحمل كافة متعلقاتها”، مشيرا الى ان “نقابة الصحفيين فرع الأنبار قررت مقاطعة نشاطات سفيان العيثاوي والمؤتمرات التي يقيمها إعلاميا”.

 

وحمل الراشد مسنشار محافظ الانبار لشؤون العشائر “مسؤولية سلامة مراسل السومرية سليمان الكبيسي”، مطالبا المحافظ صهيب الراوي بـ”تحمل مسؤولياته وانصاف المراسل الكبيسي واحقاق الحق وإيقاف مثل هذه التجاوزات مستقبلا”.

 

ودعا الراشد سفيان العيثاوي الى “تقديم اعتذار رسمي للمراسل ولنقابة الصحفيين كون هذا التجاوز يعد تطاولا على كافة أعضاء النقابة”، مشددا على ضرورة “ان يوضح مجلس شيوخ وعشائر الأنبار موقفه من تصرفات العيثاوي لادعائه انه احد شيوخ عشائر الأنبار”.

 

يذكر ان مراسل السومرية نيوز في الأنبار سليمان الكبيسي، تعرض أمس الجمعة الى التجاوز من قبل مستشار محافظ الأنبار لشؤون العشائر سفيان العيثاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .