نقابة الصحفيين بالأنبار تنعى باستشهاد مراسل في تفجير هيت

الأربعاء 31 مايو 2017
| 8:24 صباحًا | 1٬719 مشاهدة
نقابة الصحفيين بالأنبار تنعى باستشهاد مراسل في تفجير هيت
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

نعت نقابة الصحفيين العراقيين فرع الأنبار، الأربعاء، باستشهاد مراسل في تفجير هيت غرب الرمادي، مؤكدة، أن رجال الصحافة في الأنبار لن تثنيهم هذه الاعمال عن أداء واجبهم المهني والوطني.

 

 

وقال رئيس فرع النقابة الدكتور احمد الراشد في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، أن “نقابة الصحفيين فرع الأنبار تنعى فقيدها الراحل الشهيد صهيب يوسف الهيتي، والذي يعمل مراسل قناة اسيا الفضائية الذي استشهد في التفجير الإرهابي الذي طال مدينة هيت مساء أمس الثلاثاء، ليلتحق بركب قافلة شهداء صاحبة الجلالة”.

 

 

وأضاف الراشد، “اننا اذ نعزي أنفسنا والاسرة الصحفية في الأنبار والعراق بهذا المصاب الجلل”. موكدا، أن “رجال الصحافة في الأنبار لن تثنيهم هذه الاعمال عن أداء واجبهم المهني والوطني في أقسى الظروف ودمائهم لازالت تروي ارض العراق”.

 

 

وتابع الراشد، “رحم الله شهيدنا البطل صهيب الهيتي وألهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان وان يمن الله بالشفاء العاجل للزميل وميض الوردي مصور قناة الجامعية الذي اصيب بجروح خلال الحادث نفسه”.

 

 

وكان انتحاري يرتدي حزام ناسف فجر نفسه، مساء أمس الثلاثاء، على حاجز للجيش وتجمع للمدنيين في وسط مدينة هيت مخلفا عشرات الشهداء والجرحى، حسب مصدر أمنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .