منظمة سُحب الغيث تدين وتستنكر اعتداء قوة على شاب في بغداد

الأحد 2 أغسطس 2020
| 6:11 مساءً | 221 مشاهدة
منظمة سُحب الغيث تدين وتستنكر اعتداء قوة على شاب في بغداد
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

ادانت منظمة سُحب الغيث للتنمية والإغاثة الإنسانية، اليوم، اعتداء قوة امنية على شاب في بغداد، فيما طالبت المنظمة بتحقيق نزيه واحالة المقصرين الى القضاء لينالوا جزائهم العادل.

 

 

وقالت المنظمة في بيان، ” في الوقت الذي يواجه به العراق تحديات كبيرة على مختلف الأصعدة السياسية والأمنية والاقتصادية واخرها الصحية جائحة كورونا المستجد، الا اننا نتفاجئ بتناقل مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو اعتداء قوة امنية على شاب في بغداد”.

 

 

وأضافت المنظمة، “اننا ندين ونستنكر هذا التصرف غير المسؤول من قبل القوة الأمنية التي واجهت الشاب بالإهانات وقطع شعره باستخدام الة حادة”. مبينه، أن “هذا التصرف يدل على بشاعة هذا العمل بحق الشاب”.

 

 

وأشارت المنظمة الى أن “القوانين السماوية وقوانين الأمم المتحدة التي تكفل حماية الفرد والمجتمع والتي أكدت حقه في حياة كريمة على أسس من الحرية والعدل والمساواة والتي تمكنه من الارتقاء نحو الأفضل وفقاً لما ترتضيه القيم الإنسانية النبيلة”.

 

 

ودعت المنظمة، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي الى اخذ دوره والايفاء بوعوده بحماية العراقيين ومحاسبة كل معتد على أي من المواطنين العراقيين خارج أطار القانون، فضلا عن محاسبة من ارتكب هذا التصرف من خلال إحالة المقصرين الى المحاكم المختصة لينالوا جزائهم العادل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .