أحدث الأخبار المزيد

منتسب في شرطة الانبار يعرض حياة صحفي للخطر بالرمادي

من قبل admin أغسطس 10, 2015 | 12:58 ص
منتسب في شرطة الانبار يعرض حياة صحفي للخطر بالرمادي
منتسب في شرطة الانبار يعرض حياة صحفي للخطر بالرمادي

شارك هذا الموضوع
Share
أكد أحد صحفيي محافظة الانبار، الاحد، بأن منتسب في شرطة المحافظة عرض حياته للخطر خلال تغطيته احدى النشاطات الإعلامية قرب الرمادي.
وقال الصحفي نورس عامر في تصريح لوكالة (الأنبار نيوز)، انه "كان يقوم بتغطية احدى النشاطات الإعلامية بعد تحرير القوات الأمنية جامعة الانبار، حيث تهجم عليه أحد منتسبي شرطة المحافظة الذي يعمل مصور في احدى الوسائل الاعلام المحلية، واتهمه بالعمل مع احدى القنوات الفضائية ضد الحكومية العراقية".
وأضاف عامر، ان "مجموعة من الضباط والمنتسبين قاموا باحتجازه لساعات ومصادرة كامرته الخاصة بعد القاء المنتسب تلك التهم عليه". لافتا الى انه "قدم هويته الخاصة بالمؤسسة الإعلامية التي يعمل بها لتلك المجموعة، موكدا لهم بأنه يعمل في مؤسسة إعلامية محترمة وأطلقوا سراحه بعد ذلك لكن تلك القوات كانت قد حطمت المادة التي صورها في كامرته". 
واعتزم الصحفي نورس عامر، رفع دعوة قضائية ضد المنتسب الذي القى عليه التهم وعرض حياته للخطر". مطالبا "نقابة الصحفيين العراقيين باتخاذ الإجراءات اللازمة مع هذا المنتسب الذي يعمل مصورا لقناة فضائية". داعيا في الوقت نفسه، قيادة شرطة الانبار الى معاقبته بأشد ما يمكن نتيجة تعرض حياته للخطر، حسب قوله".

تابعونا على الفيس بوك