مليشيات تختطف وتقتل ثلاثة من أبناء الانبار في بغداد

الأثنين 3 أغسطس 2015
| 8:23 مساءً | 1٬251 مشاهدة
مليشيات تختطف وتقتل ثلاثة من أبناء الانبار في بغداد
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
اتهم عضو مجلس محافظة الانبار السابق الشيخ سعد عبد الله منسي، الاثنين، مليشيات باختطاف وقتل ثلاثة من أبناء عموميته في بغداد، مطالبا، الحكومة المركزية بأجياد رادع لتلك المليشيات وحفظ أهالي الانبار في بغداد.
وقال منسي في تصريح خاص لوكالة (الأنبار نيوز)، ان “مليشيات إجرامية قامت باختطاف اثنين من اقربائي وهم منتسبين في أفواج طوارئ الانبار بتاريخ 27/7 من الشهر الماضي في منطقة المنصور وسط العاصمة بغداد واقتادتهم الى جهة مجهولة”.
وأضاف منسي، “بعد ساعات من اختطافهم اتصلوا بنا السماسرة وطلبوا منا فدية مقابل إطلاق صراح المخطوفين، لكننا لم نتوصل الى اتفاق معهم، وبعدها بأيام توجهنا الى الطب العدلي للبحث عنهم ووجدنا جثثهم هناك وعليها اثار اطلاقات نارية”. 
وتابع منسي، انه “عثر أيضا على جثة أحد أبناء عموميته كان مختطف مسبقا في بغداد ويبلغ من العمر 70عاما وبدأت عليها الجثة اثار اطلاقات نارية في مناطق متفرقة من الجسم في نفس الطب العدلي”.
وطالب منسي، الحكومة المركزية الى “إيجاد رادع قوي لتلك المليشيات التي تختطف وتقتل على الهوية بأهل الانبار في بغداد بحجة حفظ الامن، فضلا عن حماية أهالي الانبار وشبابهم المتواجدين في بغداد من تلك المليشيات الاجرامية”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .