مقتل 15 عنصرا من داعش وتدمير مفخخة شمال الرمادي

الخميس 3 مارس 2016
| 1:12 مساءً | 954 مشاهدة
مقتل 15 عنصرا من داعش وتدمير مفخخة شمال الرمادي
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
اعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، الخميس، عن مقتل 15 عنصرا من تنظيم "داعش" وتدمير عجلة مفخخة شمال الرمادي.
وقال المحلاوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن "قوة من الفرقة العاشرة التابعة لعمليات الانبار تمكنت، اليوم، من قتل 15 عنصرا من داعش وتدمير عجلة مفخخة يقودها انتحاري بواسطة منظومة الصواريخ الروسية الكورنيت خلال محاولة التنظيم التقرب على قطعاتنا في منطقة الحامضية شمال شرق الرمادي على الطريق الدولي السريع".
وأضاف المحلاوي، أن "قوة من الفرقة 16 بالجيش تمكنت من تفكيك 14 عبوة ناسفة وتطهير 8 عمارات سكنية في مدينة الرمادي"، لافتا الى انه "تم حرق وتدمير عجلة نوع كيا ودراجة نارية ومفرزة إطلاق صواريخ في شمال منطقة البودعيج وتقاطع السلام من قبل لواء 39 وكتيبة هندسة الفرقة الثامنة شمال ناحية العامرية جنوب الفلوجة".
وتابع المحلاوي، أن "قوة من فوج طوارئ الأنبار الثاني تمكنت من حرق وتدمير عجلة نوع كيا تحمل أحادية وقتل إرهابيين من التنظيم في شمال منطقة البوريشة شمال الرمادي".
وتسيطر القوات الأمنية والعشائر على مدينة الرمادي والمناطق الشرقية والجنوبية والغربية منها، فيما تواجه تلك القوات عدد من الهجمات والتعرضات لعناصر تنظيم داعش في المحور الشمالي والشمالي الشرقي من المدينة والتي غالبا مايتم صدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .