أحدث الأخبار المزيد

مقتل 10 عناصر من “داعش” وتدمير 4 سيارات وتفجير 56 عبوة في البغدادي

من قبل admin أكتوبر 29, 2015 | 7:46 م
مقتل 10 عناصر من “داعش” وتدمير 4 سيارات وتفجير 56 عبوة في البغدادي
مقتل 10 عناصر من “داعش” وتدمير 4 سيارات وتفجير 56 عبوة في البغدادي

شارك هذا الموضوع
Share
أعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء علي ابراهيم دبعون، الخميس، عن مقتل 10 عناصر من تنظيم "داعش" وتدمير أربع سيارات في ناحية البغدادي، مؤكداً تفجير 56 عبوة ناسفة وتفكيك ثمانية منازل مفخخة بالناحية.
وقال دبعون في  تصريح تابعة وكالة (الأنبار نيوز)، إن "قيادة عمليات الجزيرة استطاعت قتل 10 عناصر من داعش وتدمير أربع عجلات تحمل احادية بضربات صاروخية لمفرزة صواريخ الكورنيت في منطقة جبة بناحية البغدادي (90كم غرب الرمادي)".
وأضاف دبعون، أن "قوة من الجهد الهندسي التابع لقيادة الفرقة السابعة استطاعت تفجير 56 عبوة ناسفة و3 صواريخ محلية الصنع نوع جهنم وتفكيك 8 منازل مفخخة وتفكيك عجلتين وتفجير ثلاثة أحزمة ناسفة والعثور على سلاح احادية في سيطرة ماجد بالمحور الشرقي لناحية البغدادي".
وتابع دبعون، أن "قوة من قيادة عمليات الجزيرة ضبطت عجله بيك اب في داخلها مبلغ 212 مليون دينار عراقي بسيطرة الكيلو 160 قادمة من الرطبة الى عامرية الفلوجة وتم القاء القبض على سائقها".
وتشهد ناحية البغدادي غرب الرمادي عمليات عسكرية واسعة لتطهير بعض المناطق التي يتواجد فيها جيوب لتنظيم "داعش"، فيما يواصل الجهد الهندسي تفكيك العبوات الناسفة والمنازل المفخخة بالمحور الشرقي للناحية.

تابعونا على الفيس بوك