مستشار محافظ الأنبار: وجدنا حرصاً كبيراً لدى القوات الأمنية على ممتلكات الأهالي

الجمعة 25 ديسمبر 2015
| 8:51 مساءً | 1٬419 مشاهدة
مستشار محافظ الأنبار: وجدنا حرصاً كبيراً لدى القوات الأمنية على ممتلكات الأهالي
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
اكد مستشار محافظ الأنبار مازن خالد الدليمي، الجمعة، أن لدى القوات الأمنية حرصا كبيرا على ممتلكات الأهالي في المناطق المحررة، فيما أوضح أن قوات مشتركة من الجيش والشرطة ومقاتلي العشائر تمسك الأرض في تلك المناطق.
وقال الدليمي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن "محافظ الانبار صهيب الراوي وعددا من أعضاء مجلس الانبار وقائد شرطة المحافظة اللواء هادي رزيج وقائد جهاز مكافحة الإرهاب الفريق عبد الغني تفقدوا، اليوم، مناطق التأميم والخمسة كيلو والسبعة كيلو في الجزء الغربي من مدينة الرمادي". مبينا "قائد الفرقة 16 بالجيش اللواء الركن صباح رافق المسؤولين والقيادات الامنية خلال الزيارة".
وأضاف الدليمي، أن "تلك المناطق محررة من قبل القوات الأمنية وتمسكها قوات الجيش من الفرقة 16 وأفواج طوارئ شرطة الانبار ومقاتلو العشائر وهناك تنسيق عال وتعاون كبير بينهم".
وتابع "وجدنا خلال زيارتنا حرصا كبيرا من القوات الأمنية ومقاتلي العشائر على الحفاظ على تلك المناطق المحررة وجميع ممتلكات الأهالي فيها".
يذكر أن القوات الأمنية من جهاز مكافحة الإرهاب والجيش والشرطة بإسناد أبناء العشائر استطاعت تحرير مناطق الضباط والأرامل والبكر بالجزء الجنوبي من مركز الرمادي خلال اليومين الماضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .