أحدث الأخبار المزيد

مسؤول محلي يناشد وزارة البلديات بالتدخل وإنقاذ الواقع الخدمي بالرمادي

من قبل admin نوفمبر 4, 2016 | 6:56 م
مسؤول محلي يناشد وزارة البلديات بالتدخل وإنقاذ الواقع الخدمي بالرمادي
مسؤول محلي يناشد وزارة البلديات بالتدخل وإنقاذ الواقع الخدمي بالرمادي

شارك هذا الموضوع
Share

ناشد قائممقام قضاء الرمادي بمحافظة الانبار إبراهيم العوسج، الجمعة، وزارة البلديات بالتدخل وإنقاذ الواقع الخدمي في الرمادي، لافتا الى أن غالبية الخطوط الرئيسية الناقلة للمجارية مدمرة بالقضاء.

 

وقال العوسج في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “خطوط نقل المجاري الرئيسية في مدينة الرمادي متضررة بشكل كبير جدا واثر بشكل سلبي على المواطنين”، مبينا أن “كثير من المجاري بدأت تنعكس على مشاريع مياه الشرب ويكون هناك خلط بمياه الشرب الخاصة بالمواطنين نتيجة التكسرات الموجودة في المجاري”.

 

وأضاف العوسج، “حتى هذه اللحظة وزارة البلديات بعيدة عن الواقع الخدمي الموجود في مدينة الرمادي سواء كان بالبلدية او الماء والمجاري”، مشيرا بالقول، “كنا نأمل أن تتدخل الوزارة بشكل كبير ولكن مع الأسف لازالت غالبية الخطوط الرئيسية الناقلة للمجاري مدمرة”.

 

وناشد العوسج وزارة البلديات بـ”التدخل وإنقاذ الواقع الخدمي في مدينة الرمادي وتعويض المواطنين عن الضرر الذي أصابهم جراء النقص الحاد بالخدمات في المدينة”، موكدا انه “لولا تدخل محافظة الانبار لحصلت كوارث”.

 

وبدوره ناشد علي حسين كاظم، وهو احد سكان منطقة حي العادل في مركز الرمادي المسؤولين من محافظ الانبار وقائممقام الرمادي ومدير البلدية بأن “يجدوا حلا للمجاري في الرمادي”.

 

وأضاف، “نحن مقبلون على فصل الشتاء، وعندما نسأل يقولون لنا لا توجد خدمات ولا توجد مبالغ”.

 

يذكر أن البنى التحتية للمجاري تضررت بشكل كبير في الرمادي نتيجة العمليات العسكرية التي رافقت تحرير المدينة من تنظيم “داعش” الإرهابي نهاية العام الماضي.

تابعونا على الفيس بوك