مسؤول محلي يعلن تحرير قريتي الخالدية والعميرية بجزيرة حديثة

الثلاثاء 20 سبتمبر 2016
| 7:30 صباحًا | 1٬657 مشاهدة
مسؤول محلي يعلن تحرير قريتي الخالدية والعميرية بجزيرة حديثة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

اعلن مدير ناحية بروانة التابعة لقضاء حديثة في الأنبار احمد النمراوي، الثلاثاء، عن تحرير القوات الأمنية والعشائر قريتي الخالدية والعميرية في جزيرة حديثة.

 

وقال النمراوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “القوات الأمنية والعشائر المساندة لها تمكنت من تحرير قريتي الخالدية والعميرية في جزيرة حديثة شرق مدينة حديثة 160كم غرب الرمادي”.

 

وأضاف النمراوي، أن “القوات الأمنية من الفرقة السابعة بالجيش وعمليات الجزيرة وأبناء العشائر يواصلون تقدمهم نحو اهداف أخرى ضمن خطة تحرير جزيرة حديثة”.

 

بدوره، قال قائممقام قضاء حديثة مبروك حميد في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “القوات الأمنية من الجيش بالفرقة السابعة والقطعات المساندة لها ومقاتلي العشائر تقدموا في جزيرة حديثة شرق مدينة حديثة (160كم غرب الرمادي)”.

 

وأوضح حميد، أن “داعش استخدم التفخيخ والعبوات الناسفة في جزيرة حديثة لإعاقة تقدم القطعات الأمنية ومقاتلي العشائر، والأخير يتقدم بحذر تجنبا لوقوع خسائر مادية وبشرية بين المقاتلين”.

 

وتابع حميد، أن “طيران التحالف الدولي والقوة الجوية ومدفعية الجيش قصفوا اهداف لداعش في جزيرة حديثة أوقعت خسائر مادية وبشرية بين صفوف الإرهابيين”.

 

وافاد مصدر عسكري رفيع في قيادة الفرقة السابعة بالانبار، اليوم الثلاثاء، بأن القوات الأمنية والعشائر المساندة لها بدأت عملية تحرير جزيرتي حديثة والبغدادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .