أحدث الأخبار المزيد

مسؤول محلي يعلن تحرير قريتي الخالدية والعميرية بجزيرة حديثة

من قبل admin سبتمبر 20, 2016 | 7:30 ص
مسؤول محلي يعلن تحرير قريتي الخالدية والعميرية بجزيرة حديثة
مسؤول محلي يعلن تحرير قريتي الخالدية والعميرية بجزيرة حديثة

شارك هذا الموضوع
Share

اعلن مدير ناحية بروانة التابعة لقضاء حديثة في الأنبار احمد النمراوي، الثلاثاء، عن تحرير القوات الأمنية والعشائر قريتي الخالدية والعميرية في جزيرة حديثة.

 

وقال النمراوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “القوات الأمنية والعشائر المساندة لها تمكنت من تحرير قريتي الخالدية والعميرية في جزيرة حديثة شرق مدينة حديثة 160كم غرب الرمادي”.

 

وأضاف النمراوي، أن “القوات الأمنية من الفرقة السابعة بالجيش وعمليات الجزيرة وأبناء العشائر يواصلون تقدمهم نحو اهداف أخرى ضمن خطة تحرير جزيرة حديثة”.

 

بدوره، قال قائممقام قضاء حديثة مبروك حميد في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “القوات الأمنية من الجيش بالفرقة السابعة والقطعات المساندة لها ومقاتلي العشائر تقدموا في جزيرة حديثة شرق مدينة حديثة (160كم غرب الرمادي)”.

 

وأوضح حميد، أن “داعش استخدم التفخيخ والعبوات الناسفة في جزيرة حديثة لإعاقة تقدم القطعات الأمنية ومقاتلي العشائر، والأخير يتقدم بحذر تجنبا لوقوع خسائر مادية وبشرية بين المقاتلين”.

 

وتابع حميد، أن “طيران التحالف الدولي والقوة الجوية ومدفعية الجيش قصفوا اهداف لداعش في جزيرة حديثة أوقعت خسائر مادية وبشرية بين صفوف الإرهابيين”.

 

وافاد مصدر عسكري رفيع في قيادة الفرقة السابعة بالانبار، اليوم الثلاثاء، بأن القوات الأمنية والعشائر المساندة لها بدأت عملية تحرير جزيرتي حديثة والبغدادي.

تابعونا على الفيس بوك