سعي كتل سياسية بمجلس الأنبار تشكيل حكومة جديدة

الثلاثاء 9 مايو 2017
| 11:56 صباحًا | 1٬829 مشاهدة
سعي كتل سياسية بمجلس الأنبار تشكيل حكومة جديدة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

كشف رئيس كتلة الحل في مجلس محافظة الانبار كريم هلال الكربولي، الثلاثاء، عن سعي عدد من الكتل السياسية في المجلس، تشكيل حكومة جديدة غير التي يترأسها المحافظ صهيب الراوي.

 
وقال الكربولي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، ان “كتلة الحل في مجلس الأنبار تعمل مع الكتل الاخرى المتمثلة بكتلة الوفاء للأنبار والقائمة الوطنية وغيرهم من الأعضاء المستقلين، على تشكيل كتلة جديدة في المجلس مناهضة لكتلة (الاستقرار والاعمار) التي تم الإعلان عنها”.

 
وأضاف الكربولي أن “مساعي الصلح لاتزال موجودة ونحن على استعداد كامل للانفتاح والتفاهم مع كافة الكتل السياسية بما فيها كتلة الاستقرار والاعمار إذا ما تم السماع لمطالبنا المشروعة ككتلة سياسية عملت منذ البداية على تأسيس وتشكيل هذه الحكومة التي يترأسها صهيب الراوي”.

 
واكد الكربولي انه “في حالة لم يتم الاستجابة لمطالبنا سنمضي ككتل التي تم ذكرها انفا على تشكيل حكومة جديدة غير الحكومة التي يترأسها محافظ الأنبار صهيب الراوي”.

 
يذكر أن رئيس كتلة الحل في مجلس محافظة الأنبار كريم هلال الكربولي، اعتبر امس الاثنين، أن محافظ الأنبار صهيب الراوي اقصى كتلة الحل في المجلس بإعلانه كتلة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .