مسؤول عراقي: “داعش” اعتقل 230 من منظمي تظاهرة ضده في الرطبة

الأحد 30 أغسطس 2015
| 2:06 مساءً | 1٬455 مشاهدة
مسؤول عراقي: “داعش” اعتقل 230 من منظمي تظاهرة ضده في الرطبة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
كشف مسؤول محلي عراقي، الاحد، عن قيام تنظيم داعش بتنفيذ عمليات مداهمة لمنازل المنظمين لتظاهرات ضده في الرطبة (غرب الرمادي)، واعتقل منهم اليوم الأحد 30 شخصًا، فيما اعتقل 200 بالأمس. 
وقال قائممقام قضاء الرطبة عماد الدليمي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، ان "تنظيم داعش الإرهابي نفذ عمليات مداهمة واعتقالات طالت 30 مواطنا بينهم شباب من أهالي المدينة بعد مداهمة منازلهم صباح اليوم". 
وأشار الدليمي، ان "عدد الذين اعتقلهم التنظيم حتى الان من أهالي الرطبة، بلغ نحو 230 مواطنا، بعدما اعتقل اول مساء أمس، 200 اثناء خروجهم في تظاهرة ضده". 
وأضاف الدليمي، ان "هؤلاء المواطنين والشباب هم من المنظمين للتظاهرة التي خرجت اول مساء أمس بعد قتل التنظيم أحد اقربائهم رميا بالرصاص"، لافتا ان "التنظيم مستمر حتى الان بعمليات المداهمة". 
واكد الدليمي، ان التحالف الدولي والحكومة العراقية لم تتحركا حتى الان لإنقاذ أهالي الرطبة من مجزرة (محتملة)، بعد ربط داعش نحو 200 منهم بأعمدة الكهرباء". 
وبين الدليمي، ان "التنظيم مستمر بجلد المواطنين الذين ربطهم بأعمدة الكهرباء وسط استياء من أهالي المدينة ضد تصرفات التنظيم"، مشيرا الى ان "الأهالي يحاولون الانتفاضة ضد داعش لكنهم لا يتملكون مقومات المعركة، لا سيما السلاح، لمواجهة الإرهابيين".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .