مداهمات واسعة لأوكار داعش في 3 مدن تركية

الجمعة 10 يوليو 2015
| 2:08 مساءً | 1٬424 مشاهدة
مداهمات واسعة لأوكار داعش في 3 مدن تركية
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
نفذت قوات الأمن التركية في الساعات الأولى من صباح، الجمعة، حملة مداهمات واسعة استهدفت أوكار عناصر تنظيم داعش في وقت متزامن في العديد من المناطق في البلاد.
وبحسب المعلومات الواردة من مسؤولين بمديريات الأمن؛ نظّمت كل من مديرية مكافحة الإرهاب وقوات العمليات الخاصة وفرق مكافحة الشغب عمليات مداهمة تحت اسم "شفق" في وقت متزامن على كل من مدن شانلي أورفا (جنوب شرق تركيا) وكوجالي وإسطنبول (غرب تركيا).
وأفاد مسؤولو مديريات الأمن في تصريح تناقلته وسائل الاعلام وتابعته وكالة (الأنبار نيوز)، بأنه "تم اعتقال 20 شخصًا من المشتبه فيهم في المداهمة التي استهدفت 27 مكانًا مختلفًا في إسطنبول في إطار هذه العملية. حيث داهمت قوات الشرطة شقة في عقار كائن في حي "يلديز طابيا" بمنطقة غازي عثمان باشا أحد أحياء إسطنبول، وسط تدابير أمنية مشددة من قِبل رجال الشرطة.
وعقب التحقيقات تبيّن أن المشتبه فيهم كانوا ينظمون رحلات انتقال القادمين من الدول الأوروبية لسوريا وداعش للانضمام إلى صفوف تنظيم داعش، وأنهم على تواصل بأعضاء الشبكة الموجودة في المدن الأخرى التي يشارك منها مواطنون أتراك، إلى جانب تقديمهم دعمًّا لوجيستيًّا للتنظيم.
الموضوع منقول من وسائل الاعلام العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .