محافظ الانبار يوفر 1600 وحدة سكنية للنازحين غرب بغداد

الأحد 8 نوفمبر 2015
| 3:24 مساءً | 1٬461 مشاهدة
محافظ الانبار يوفر 1600 وحدة سكنية للنازحين غرب بغداد
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
اكد محافظ الانبار صهيب إسماعيل الراوي، الاحد، توفير 1600 وحدة سكنية لنازحي المحافظة في العاصمة بغداد، موكدا، سعي حكومة الانبار المحلية في الأيام المقبلة لإيجار عدد اكبر من البنايات وتوفير الدور واطئة الكلفة والكرفانات للنازحين.
وقال الراوي في بيان تلقت وكالة (الانبار نيوز) نسخة منه، انه “تم توفير1600 وحدة سكنية لنازحي محافظة الانبار في العاصمة بغداد”. موضحا تم “ذلك بعد التنسيق مع حكومة بغداد المحلية، في الحصول على الموافقات اللازمة لفتح قرية الشمس العصرية في قضاء ابي غريب”.
وأضاف الراوي، ان “المجمع الحكومي الذي بدا النازحين بأشغاله فعلياً، يحتاج الى بعض الضروريات التي باشرت الكوادر الفنية في المحافظة بتوفيرها، ليكون المأوى المناسب للنازحين لحين عودتهم لديارهم بعد عودة الاستقرار”.
واكد الراوي، سعي حكومة الانبار المحلية في الأيام المقبلة لإيجار عدد اكبر من البنايات وتوفير الدور واطئة الكلفة والكرفانات، حسب الرقع الجغرافية التي يتواجد النازحون فيها”.
وثمن الراوي، الدور الرائد لـ”محافظة بغداد ووزارة الهجرة والوقف السني، في نقل النازحين وتوفير الملاذات الآمنة لهم”. لافتا الى “سعي المحافظة للحصول على دعم دولي للنازحين بالتنسيق مع الحكومة المركزية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .