أحدث الأخبار المزيد

محافظ الانبار يطالب الزراعة بتوفير الدعم للمزارعين في المناطق الامنة

من قبل admin نوفمبر 17, 2015 | 4:37 م
محافظ الانبار  يطالب الزراعة بتوفير الدعم للمزارعين في المناطق الامنة
محافظ الانبار يطالب الزراعة بتوفير الدعم للمزارعين في المناطق الامنة

شارك هذا الموضوع
Share
طالب محافظ الانبار صهيب إسماعيل الراوي، الثلاثاء، وزارة الزراعة بتوفير الدعم للمزارعين في المناطق الامنة، فيما لفت الى ان، الحكومة المحلية ستقوم وضمن الموازنة المتاحة بتقديم الدعم المطلوب ليسير العمل لجميع الدوائر ضمن ماهو مخطط له.
 وقال الراوي في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، انه "استقبل اليوم، مدير زراعة الانبار والوفد المرافق له وجرى خلال اللقاء بحث اهم التحديات التي تواجه عمل الدائرة في موقعها البديل في بغداد".
واكد الراوي ،على ضرورة التنسيق مع الحكومة المركزية ووزير الزراعة، لتذليل كافة الصعوبات التي طرحها الوفد". مضيفا ان "الحكومة المحلية ستقوم وضمن الموازنة المتاحة بتقديم الدعم المطلوب ليسير العمل لجميع الدوائر ضمن ماهو مخطط له.
وطالب الراوي، وزارة الزراعة بضرورة توفير الدعم للمزارعين في المناطق الامنة، للفائدة التي سيحققها ذلك للفرد الانباري، وخاصة في ظل الظروف الانسانية الصعبة التي يعاني منها اهالي المناطق الآمنة ومن نزح اليهم من الاقضية والنواحي المجاورة".
ومن جهته اكد مدير دائرة زراعة الانبار والوفد المرافق له، لمحافظ الانبار، القدرة على العمل داخل المحافظة في حال توفير الدعم المطلوب من الوزارة وخاصة الاسمدة الزراعية، مثمنين في ذات الوقت الدعم الكبير للراوي في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملهم".

تابعونا على الفيس بوك