أحدث الأخبار المزيد

محافظ الانبار يحضر مجلس عزاء الشهيد اللواء الركن ابورغيف في واسط

من قبل admin أغسطس 31, 2015 | 12:31 م
محافظ الانبار يحضر مجلس عزاء الشهيد اللواء الركن ابورغيف في واسط
محافظ الانبار يحضر مجلس عزاء الشهيد اللواء الركن ابورغيف في واسط

شارك هذا الموضوع
Share
حضر محافظ الانبار صهيب الراوي والوفد المرافق له، الاثنين، الى محافظة واسط لتقديم العزاء الى السادة ال أبو رغيف باستشهاد اللواء الركن عبد الرحمن أبو رغيف في المحافظة. 
وقال الراوي في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، انه "ترأس وفد من حكومة الانبار وقام بحضور مجلس عزاء الشهيد اللواء الركن عبد الرحمن أبو رغيف نائب قائد عمليات الانبار في محافظة واسط". 
وأضاف البيان، ان "للسادة آل أبو رغيف تاريخ مشرف وكبير في الدفاع عن العراق، وان ما جسده الشهيد البطل من مآثر خالدة، ستبقى عنوان يتردد في الميدان كلما رُفِعَ علم العراق فوق كل مكان يتم تحريره من عصبات داعش الإرهابية".
واستذكر محافظ الانبار، مقولة الشهيد البطل اللواء الركن عبد الرحمن ابو رغيف حين قال "ستتحرر الانبار، وسنرفع أنا وأنت علم العراق على الرمادي، وإن لم ارفعه فسألف به شهيداً".
وتابع البيان، أن "هذه الحادثة الأليمة جسدت الوحدة الوطنية، التي تمثلت باستشهاد ابناء العراق من جنوبه وشماله وغربه وشرقه".
مشيرا الى ان "هذه الحادثة التي استشهد فيها القادة الابطال من جنوب وشمال العراق، مع ثلة من ضباط ومقاتلي الانبار أحدهم من ابناء عمومتي، هو رسالة للعالم اجمع ان العراق يقف صفاً واحداً في الدفاع عن العالم اجمع، ضد عصابات داعش الاجرامية التي اهلكت الحرث والنسل".
بدوره ثمن المتحدث عن السادة آل أبو رغيف، حضور  محافظ الانبار والوفد المرافق لعزاء الفقيد، قائلاً " إننا وصلنا رحمنا مع الأنبار بدماء الشهيد البطل".

تابعونا على الفيس بوك