محافظ الانبار يبحث مع التجارة ايصال المواد الغذائية الى المناطق الآمنة والمحررة

الأثنين 16 نوفمبر 2015
| 6:40 مساءً | 1٬445 مشاهدة
محافظ الانبار يبحث مع التجارة ايصال المواد الغذائية الى المناطق الآمنة والمحررة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
بحث محافظ الانبار صهيب إسماعيل الراوي، الاثنين، مع دائرة تجارة المحافظة إيصال المواد الغذائية الى المناطق الامنة والمحررة من تنظيم داعش. 
وقال الرواي في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، انه "بحث مع وفد من دائرة تجارة ‏الانبار السبل الكفيلة لديمومة ايصال المواد الغذائية الى المناطق الآمنة والمحررة من المحافظة، مع بحث ابرز المشاكل التي تواجه عمل الدائرة داخل وخارج الأنبار".
وطالب الراوي، وزارة التجارة بتوفير المفردات المستحقة لأهالي الانبار، لتقوم الحكومة المحلية بدورها في التنسيق مع قيادة العمليات لإيصالها الى المناطق الآمنة والمحررة من المحافظة، فضلاً عن ايصالها الى النازحين خارج الانبار".
وأوضح الراوي، ان "عمل حكومة الانبار المحلية يأتي ضمن جهود مجتمعة وبصورة متوازية على جميع الملفات، لتصل بالمحصلة الى طرد عصابات داعش الاجرامية وحماية الانبار واهلها وعودة النازحين الى ديارهم واعادة اعمار المحافظة".
من جهتها اكدت دائرة تجارة الانبار، سعيها الحثيث في ايصال كافة ما يصلها من مواد غذائية بعد توفير الممرات الآمنة لها، مثمنة في ذات الوقت الجهود الكبيرة  محافظ الانبار في سعيه لإيجاد مقر بديل للدائرة، وسد النقص في ايصال المواد الغذائية والطبية داخل وخارج المحافظة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .