أحدث الأخبار المزيد

محافظ الانبار: العمليات العسكرية تسير بتقدم نوعي بعد امتلاك القوات الأمنية مبادرة الهجوم

من قبل admin نوفمبر 3, 2015 | 5:13 م
محافظ الانبار: العمليات العسكرية تسير بتقدم نوعي بعد امتلاك القوات الأمنية مبادرة الهجوم
محافظ الانبار: العمليات العسكرية تسير بتقدم نوعي بعد امتلاك القوات الأمنية مبادرة الهجوم

شارك هذا الموضوع
Share
أكد محافظ الانبار صهيب الراوي، الثلاثاء، أن العمليات العسكرية تسير بتقدم نوعي بعد امتلاك القوات الأمنية زمام المبادرة في الهجوم على تنظيم “داعش”، فيما بين أن المضي في الملفات الأمنية والإنسانية واعمار المحافظة بعد عودة الاستقرار فيها يجري بصورة متوازية.
وقال المكتب الإعلامي لمحافظ الانبار في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، إن “محافظ الانبار صهيب الراوي التقى، اليوم، السفير البريطاني في بغداد فرانك بيكر والمنسق الدولي لمجابهة التطرف في وزارة الخارجية البريطانية دومينيك جيريمي”، موضحاً أنه “تم خلال اللقاء بحث الملفين الإنساني في محافظة الانبار إضافة الى ملف اعمار المحافظة بعد تحريرها”.
وأضاف البيان، أنه “تم خلال اللقاء، أيضاً، بحث سير العمليات العسكرية التي تجري على أرض الانبار وجهود الحكومة المحلية في قتال عصابات داعش، وتوفير الملاذات الآمنة للمدنيين الذين تتخذهم عصابات داعش دروعاً لها”.
وأكد الراوي بحسب البيان، على “سير العمليات العسكرية بتقدم نوعي بعد ان امتلكت القوات الامنية زمام المبادرة في القتال والهجوم على عصابات داعش الارهابية”، مشدداً على “جاهزية شرطة الانبار في مسك الأرض بعد التحرير”.
وبين الراوي، أن “المضي في الملفات الأمنية والإنسانية واعمار المحافظة بعد عودة الاستقرار فيها يجري بصورة متوازية وبنفس الاهمية”.
من جهته، أكد المنسق الدولي لمجابهة التطرف في وزارة الخارجية البريطانية دومينيك جيريمي، “دعم الحكومة البريطانية للعراق ولمحافظة الانبار في جهودها الرامية لمحاربة التطرف ونشر الاسلام السمح”، مبدياً “الدعم الكامل للخطط التي تنتهجها المحافظة في الملفين الانساني والخدمي لإغاثة النازحين والتخفيف من معاناتهم”.

تابعونا على الفيس بوك