محافظ الأنبار يناقش المشاريع المتوقفة مع وزيرة البلديات ويعلن اكمال التصميم الأساسي للرمادي

الخميس 9 يوليو 2020
| 5:41 صباحًا | 192 مشاهدة
محافظ الأنبار يناقش المشاريع المتوقفة مع وزيرة البلديات ويعلن اكمال التصميم الأساسي للرمادي
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

ناقش محافظ الانبار علي فرحان الدليمي، مع وزير الإسكان والاعمار والبلديات العامة نازنين محمد وسو، المشاريع المتوقفة في المحافظة، فيما أعلن اكمال التصميم الأساسي لمدينة الرمادي.

 

 

وقال بيان لمكتب المحافظ، ان “الأخير التقى، وزيرة الإسكان والإعمار والبلديات العامة نازنين محمد وسو، في مقر الوزارة بالعاصمة بغداد، بحضور مدير التخطيط العمراني عمار فوزي سعيد، ومدير البلديات عماد محمد عبدالله، ومدير بلدية الرمادي عمر مشعان.

 

 

وبحث محافظ الأنبار مع الوزيرة انجاز تحديث التصميم الاساس لمدينة الرمادي من خلال لجنة مشتركة من كوادر التخطيط العمراني في المحافظة والمديرية العامة للتخطيط العمراني في الوزارة واهمية مراعاة جميع الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية.

 

 

وأعلن محافظ الانبار مصادقة وزيرة الإسكان والإعمار والبلديات العامة على تحديث التصميم الاساس لمدينة الرمادي بما ينسجم ومتطلبات التوسع العمراني الذي شهدته المدينة والكثافة السكانية التي طرأت عليها في الاعوام الأخيرة.

 

 

واكد المحافظ استحصال موافقة وزيرة الإسكان والبلديات على تمويل المشاريع الخدمية المتوقفة بسبب الأزمة المالية وأزمة جائحة كورونا التي اجتاحت البلاد وستشمل هذه المشاريع قطاعات البلدية والمجاري والطرق والجسور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .