مجلس عشائر البوعيسى يناشد العبادي بالمصادقة على انتخاب لواص مديرا عاما لصحة الانبار

الأربعاء 27 أبريل 2016
| 12:18 صباحًا | 1٬110 مشاهدة
مجلس عشائر البوعيسى يناشد العبادي بالمصادقة على انتخاب لواص مديرا عاما لصحة الانبار
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
ناشد مجلس شيوخ وعشائر البوعيسى في عامرية الفلوجة بمحافظة الأنبار، الثلاثاء، رئيس الوزراء حيدر العبادي والأمانة العامة لمجلس الوزراء بالمصادقة على انتخاب عبد الستار لواص مديرا عام لصحة المحافظة. 
وقال احد أعضاء المجلس الشيخ حسين العيساوي في بيان تلقت (الأنبار نيوز)، نسخة منه، “نحن المجتمعون من أبناء ووجهاء وشيوخ عشائر البوعيسى والعشائر الأخرى والمقاتلين الصامدين بوجه الإرهاب الاعمى واذنابه والمدافعين عن ارض عامرية العزة والكرامة في ناحية العامرية 23كم جنوب الفلوجة”.
وأضاف العيساوي، أننا “نناشد رئيس الوزراء حيدر العبادي والأمانة العامة لمجلس الوزراء بالمصادقة على قرار مجلس محافظة الأنبار المرقم 19 في 13/3/2016 والذي يقضي بانتخاب عبد الستار لواص مديرا عاما لدائرة صحة الأنبار وحسب قانون 12 لسنة 2008 المعدل، وتوجيه وزارة الصحة لإصدار الامر الادري اللازم”. 
وتابع العيساوي خلال البيان، أن “لواص أحد أبناء مدينة الفلوجة ومن الذين تشهد لهم بالنزاهة والأمانة وحسن الأداء والكفاءة حتى يتولى ذلك المنصب، ولكي نبعد الفاسدين والعابثين”. مشيرا الى أن “هذا المطلب سيكون تنفيذه احد عوامل إعادة الاستقرار لمحافظة الانبار المجاهدة”. 
يذكر ان مجلس محافظة الانبار عقد في 13 اذار من هذا العام، جلسته الاعتيادية وصوت فيها بالأغلبية على انتخاب عبد الستار لواص مديرا عاما لصحة المحافظة، فيما امتنعت وزارة الصحة عن اصدار امر المباشرة له. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .