مجلس عامرية الفلوجة: وضع النازحين الى القضاء تحسن بنسبة 50%

الأثنين 7 سبتمبر 2015
| 3:08 مساءً | 1٬329 مشاهدة
مجلس عامرية الفلوجة: وضع النازحين الى القضاء تحسن بنسبة 50%
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
أعلن رئيس مجلس عامرية الفلوجة بمحافظة الانبار شاكر محمود العيساوي، الاثنين، عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة لدعم النازحين والمهجرين في القضاء، فيما اشار الى ان الوضع الإنساني للأسر النازحة تحسن بنسبة 50%.
وقال العيساوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إنه "تم تشكيل غرفة عمليات مشتركة من مجلس عامرية الفلوجة وبالتنسيق مع مديرية الناحية ومنظمات المجتمع المدني الدولية والمحلية بهدف دعم الاسر النازحة والمهجرة في القضاء (23كم جنوب الفلوجة) وتوزيع المساعدات الغذائية والإنسانية على تلك الاسر بعدالة".
وأضاف العيساوي، ان "الوضع الإنساني للأسر النازحة والمهجرة تحسن بنسبة 50% وذلك بعد وصول كميات من المواد الغذائية والإنسانية الى تلك الاسر في القضاء من الهلال الأحمر العراقي والصليب الأحمر الدولي ومنظمة الغذاء العالمي ومنظمة (الايشو) اليابانية وبعض المنظمات المحلية والتي ساهمت بتخفيف معاناة تلك الاسر".
وكان رئيس مجلس عامرية الفلوجة شاكر العيساوي، اعلن في وقت سابق، عن تدهور الوضع الإنساني للأسر النازحة والمهجرة في القضاء نتيجة قلة وصول المساعدات الإنسانية والغذائية لهم من قبل المنظمات الإنسانية الدولية والمحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .