مجلس الخالدية يكشف عن “تلاعب” بتعيينات تربية القضاء ويشكل لجنة لتدقيقها

السبت 17 ديسمبر 2016
| 4:49 مساءً | 1٬363 مشاهدة
مجلس الخالدية يكشف عن “تلاعب” بتعيينات تربية القضاء ويشكل لجنة لتدقيقها
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

كشف رئيس مجلس قضاء الخالدية بالأنبار علي داود، السبت، عن وجود “تلاعب” بتعيينات تربية القضاء، لافتا إلى أنه أجرى اتصالا بمجلس الأنبار لغرض إيقاف تلك التعيينات، فيما أكد تشكيل لجنة لتدقيق أضابير المتقدمين للتعيينات على ملاك تربية القضاء.

 

وقال داود في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، “هناك خروقات كبيرة وتلاعب بتعيينات تربية قضاء الخالدية”، مبيناً أن “تربية الخالدية امتنعت عن تسليم أضابير الذين تم تعيينهم على التربية بالقضاء إلى اللجنة التي تم تشكيلها لغرض التدقيق”.

 

وأضاف داود، أن “هناك خروقات وتلاعب في تلك الدرجات الوظيفية من خلال وجود اثنين من الأشخاص من بيت واحد تم تعيينهم، فضلاً عن وجود تلاعب بالوثائق”، لافتاً إلى أنه “أجرى اتصالا بمجلس الأنبار وأبلغهم بإيقاف تلك التعيينات لحين النظر بالخروقات”.

 

تابع، أنه “اصدر أمراً يقضي بتشكيل لجنة من لجنة التربية والتعليم في المجلس لغرض تدقيق أضابير المتقدمين على تعيينات تربية القضاء”، مبينا أن “اللجنة تم تشكيلها بناء على شكاوى قدمها مئات الخريجين على تلك التعيينات”.

 

وبين داود، أن “تدقيق الأضابير سيشمل المقبولين بتلك التعيينات وغير المقبولين أيضا”.

 

يذكر أن رئيس مجلس قضاء الخالدية علي داود كشف الأسبوع الماضي، عن قيام جهات غير معروفة باستقطاع دراجات من حصة تعيينات تربية القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .