مجلس الخالدية يعقد اجتماعا لمناقشة الواقع الأمني والخدمي والإنساني

الثلاثاء 18 أغسطس 2015
| 3:55 مساءً | 1٬487 مشاهدة
مجلس الخالدية يعقد اجتماعا لمناقشة الواقع الأمني والخدمي والإنساني
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
عقد مجلس مجلس قضاء الخالدية بمحافظة الانبار ، الثلاثاء، اجتماعا لمناقشة الواقع الأمني والخدمي والإنساني في القضاء. 
وقال رئيس المجلس علي داود في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، ان “مجلس قضاء الخالدية 23كم شرق الرمادي، عقد اجتماعا حضره رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت ونائبه فالح العيساوي وعدد من القيادات الأمنية والمنظمات المجمع المدني لمناقشة الواقع الأمني والخدمي والإنساني في القضاء”. 
وأضاف داود، “تم خلال الاجتماع مناقشة الواقع الأمني والتأكيد على دعم الشرطة المحلية وتسليح أفواج الطوارئ والعشائر المساندة للقوات الأمنية في معاركها ضد تنظيم داعش”. لافتا الى انه “تمت مناقشة الواقع الخدمي والإنساني من خلال معالجة نقص الوقود وايصال المواد الغذائية وتسهيل مرور الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والخضروات للتجار من المسيب وجسر بزيبز”. 
وتابع داود، ان “المجلس ناقش الواقع الإنساني مع منظمات المجتمع المدني وخاصة الاسر النازحة والمهجرة التي تسكن المخيمات والهياكل والمدارس وتم التأكيد على ان يكون دور تلك المنظمات الإنسانية أكبر في تقديم المساعدات للأسر النازحة”.
واكد داود، المجلس ناشد وزير التجارة بضرورة ارسال المواد الغذائية بصورة منتظمة وذلك لان مفردات البطاقة التموينية تأتي الى الخالدية غير متكاملة ومتقطعة”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .