مجلس الانبار يطالب القوات الأمنية بفتح ممرات امنة لأهالي الفلوجة بسبب شحة الغذاء والدواء بالمدينة

الخميس 3 ديسمبر 2015
| 7:52 صباحًا | 907 مشاهدة
مجلس الانبار يطالب القوات الأمنية بفتح ممرات امنة لأهالي الفلوجة بسبب شحة الغذاء والدواء بالمدينة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
طالب مجلس محافظة الانبار، الخميس، القوات الأمنية العراقية بفتح ممرات امنة لأهالي الفلوجة للخروج منها بسبب شحة الغذاء والدواء بالمدينة. 
وقال رئيس المجلس صباح كرحوت في بيان تقلت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، ان "أهالي مدينة الفلوجة يعيشون الان أوضاع إنسانية مزرية وصعبة للغاية نتيجة شحة المواد الغذائية والأدوية الطبية والمستلزمات الضرورية اللازمة والوقود في داخل المدينة وصعوبة وصولها لهم". 
وأضاف كرحوت، ان "أهالي مدينة الفلوجة محاصرين من القوات الأمنية من الخارج من خلال منع وصول الغذاء والدواء لهم، ومحاصرين من قبل تنظيم داعش بالداخل من خلال استخدامهم كدروع بشرية ومنع خروجهم من المدينة". 
وطالب كرحوت، "القوات الأمنية العراقية بفتح ممرات امنة لأهالي الفلوجة للخروج من المدينة تجنبا لوقوع كارثة إنسانية ومجاعة لأهالي الفلوجة بسبب شحة الغذاء والدواء في داخل المدينة". 
ودعا رئيس مجلس الانبار، وزارة الهجرة والمهجرين العراقية الى فتح مخيم كبير باتجاه الخالدية وناحية الحبانية لاستيعاب الاسر التي سوف تنزح من الفلوجة لإيوائهم وتوفير الغذاء والدواء لهم". 
وتشهد مدينة الفلوجة قصفا عنيف بين الحين والأخر يسقط على المدينة ويذهب ضحيته العديد منهم، فضلا عن الحاق اضرار بالبنى التحتية فيها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .