مجلس الانبار: يطالب العبادي بمنع قصف الجيش المدنيين بالفلوجة

الأثنين 6 يوليو 2015
| 11:06 صباحًا | 1٬227 مشاهدة
مجلس الانبار: يطالب العبادي بمنع قصف الجيش المدنيين بالفلوجة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
طالب رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، الاثنين، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بمنع قصف الجيش المدنيين في مدينة الفلوجة ومناطق الانبار، فيما لفت الى ان، جميع المواطنين أسرى في المناطق التي يسيطر عليها تنظيم داعش.
وقال كرحوت في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخه منه، “في الوقت الذي نبارك فيه لقواتنا الأمنية عملياتهم العسكرية بمقاتلة تنظيم داعش في مناطق الانبار لاستعادتها من العصابات الإرهابية والاجرامية، لكننا نطالبهم بتوخي الدقة والحذر من قصف المدنيين العزل وعدم استباحة دماء الأبرياء”.
وأضاف كرحوت، ان “تنظيم داعش الإرهابي عمل سيطرات في داخل المدن التي يسيطر عليها وخاصة الفلوجة ومنع خروج المدنيين من تلك المناطق وذلك لاستهدافهم كدروع بشرية، فضلا عن اعتدائهم على جميع الاسر التي تحاول الخروج من تلك المناطق الخاضعة لسيطرته”.
وطالب كرحوت، رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بمنع قوات الجيش من قصف المدنيين في مناطق الفلوجة والانبار وعدم استهدافهم بشكل عشوائي وذلك نتيجة وقوع عشرات القتلى والجرحى من المدنيين بذلك القصف في الفلوجة والمناطق المحيطة بها”. لافتا الى ان “الاهالي في تلك المناطق مظلومين والتنظيم يقول لهم، ان الجيش يحاول قتلكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .