مجلس الانبار يطالب التربية بإعادة تصحيح الدفاتر الامتحانية لطلبة نازحين

الأثنين 24 أغسطس 2015
| 2:15 مساءً | 1٬172 مشاهدة
مجلس الانبار يطالب التربية بإعادة تصحيح الدفاتر الامتحانية لطلبة نازحين
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
طالب رئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس الانبار صادق جميل، الاثنين، وزارة التربية بإعادة تصحيح الدفاتر الامتحانية للطلبة النازحين الذي كتب عليها “غش”، في اعتبر أن غالبية الطلبة المعنيين هم من “الأذكياء”.
وقال جميل، إن “المئات من الطلبة النازحين اجتمعوا مع ممثلية وزارة التربية في إقليم كردستان وطالبوا الجهات المعنية بإنصافهم وإعادة تصحيح دفاترهم الامتحانية لأنهم، ظلموا بتصحيحها”، مبينا أن “أولئك الطلبة يعيشون ظروفا قاسية، بسبب النزوح وصعوبة العيش”.
وطالب جميل وزارة التربية بـ”إعادة تصحيح الدفاتر الامتحانية للطلبة النازحين الذين كتب على دفاترهم غش”، مبينا أن “غالبية أولئك الطلبة هم أذكياء والجيدين”.
الى ذلك قال عضو مجلس محافظة الانبار يحيى غازي، إن “بعض الاشكاليات واجهت الطلبة النازحين في إقليم كردستان خلال أداء امتحاناتهم، منها كتابة غش على دفاترهم الامتحانية من قبل بعض المشرفين رغم وجود الكاميرات والتشديد".
وطالب غازي وزارة التربية بإعادة تصحيح دفاتر الطلبة النازحين الذي كتب عليهم "غش" وإنصافهم، عازيا السبب الى أن "نتائج تصحيح الدفاتر كانت مخيبة للآمال والكثير من الطلبة ظلموا بهذه الإجراءات".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .