مجلس الانبار: قصف الطائرات على الفلوجة يطال المدنيين الأبرياء

السبت 28 نوفمبر 2015
| 10:19 صباحًا | 880 مشاهدة
مجلس الانبار: قصف الطائرات على الفلوجة يطال المدنيين الأبرياء
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
اكد رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، السبت، بأن القصف على الفلوجة يطال المدنيين الأبرياء بالمدينة، فيما أوضح ان أهالي الفلوجة يطالبون بإيقاف القصف عليهم وفتح ممرات امنة للخروج من المدينة. 
وقال كرحوت في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، ان "مدينة الفلوجة تتعرض بين الحين والأخر الى قصف عنيف من قبل الطائرات الحربية وهذا القصف يطال المدنيين الأبرياء ويوقع خسائر بين النساء والأطفال والكبار بالسن". 
وأضاف كرحوت، ان "مجلس الانبار يدين ويستنكر القصف العشوائي الذي يطال المدنيين بالفلوجة، وندعو القوات الأمنية الى ان يكون القصف مركزا على داعش بالمدينة وابعاده عن المدنيين الذين يختبئ بينهم عناصر التنظيم لتجنب وقوع خسائر مادية وبشرية بينهم". 
وأوضح كرحوت، ان "أهالي الفلوجة يطالبون القوات الأمنية بإيقاف القصف على المدينة وفتح ممرات امنة للخروج من الفلوجة". موكدا في الوقت نفسه، ان "التنظيم يحاصر أهالي الفلوجة ويستخدمهم كدروع بشرية ويطالبهم بمبالغ مالية تصل 6 الاف دولار للأسرة الواحدة مقابل السماح لها بالخروج من المدينة وغالبية الاسر بالفلوجة هم فقراء ولا يمتلكون الأموال لدفعها للعصابات الاجرامية". 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .