أحدث الأخبار المزيد

مجلس الانبار: القوات الامنية استعادت 70% من الرمادي

من قبل admin ديسمبر 17, 2015 | 12:49 م
مجلس الانبار: القوات الامنية استعادت 70% من الرمادي
مجلس الانبار: القوات الامنية استعادت 70% من الرمادي

شارك هذا الموضوع
Share
اكد رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، الخميس، ان القوات الأمنية استعادت 70% من مدينة الرمادي، مشيرا الى ان تنظيم “داعش” تكبد خسائر كبيرة.
وقال كرحوت في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)،  إن “القوات الأمنية من جهاز مكافحة الإرهاب والجيش والشرطة الاتحادية والرد السريع وافواج طوارئ شرطة الانبار ومقاتلي العشائر بالحشد تمكنوا من استعادة السيطرة على 70% من الرمادي”.
وأضاف كرحوت، ان “هناك اسنادا كبيرا من طيران التحالف الدولي والعراقي وطيران الجيش ايضا كان لهم الدور الكبير في اسناد القوات الأمنية باستعادة أجزاء كبيرة من الرمادي، من خلال الضربات الموجعة التي استهدفت العصابات الاجرامية”.
من جهته، افاد مصدر في قيادة الفرقة الثامنة بالجيش في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “قيادة الفرقة الثامنة والعاشرة والفرقة 16 والقوات الأمنية من الشرطة الاتحادية وجهاز مكافحة الإرهاب وشرطة الانبار والعشائر بالحشد احكموا سيطرتهم على 70% من الرمادي”.
يذكر ان القوات الأمنية وبإسناد من طيران التحالف الدولي والعراقي بدأت عمليات العسكرية على مدينة الرمادي منذ شهرين لتحريرها من تنظيم “داعش” واستعادة السيطرة عليها.

تابعونا على الفيس بوك