مثقفو العراق يطالبون الحكومة التعامل بحزم مع ما كشفه العبيدي في قبة البرلمان

الأربعاء 3 أغسطس 2016
| 1:34 مساءً | 1٬181 مشاهدة
مثقفو العراق يطالبون الحكومة التعامل بحزم مع ما كشفه العبيدي في قبة البرلمان
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

طالب مثقفو العراق، اليوم الأربعاء، الحكومة العراقية التعامل بحزم مع ما كشفه وزير الدفاع خالد العبيدي في قبة البرلمان، فيما دعوا الشعب العراقي الى تحمل مسؤولياته بالمحافظة على ثروات البلد ومساندة كل الجهات المحاربة للفساد.
وقال عضو بيت الثقافة العراقية الدكتور احمد الراشد في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، “نحن مجموعة من مثقفي العراق المشكلين لبيت الثقافة العراقية في بغداد راقبنا باهتمام بالغ ما حدث في قبلة البرلمان اثناء استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي وما رافقها من كشف ملفات فساد وفاسدين امام الرأي العام وفضحهم امام الجميع والتي تعد سابقة تحدث لأول مرة في العراق وتحت قبة البرلمان”.
وأضاف الراشد، “اننا ومن منطلق الحرص وحبنا لبلدنا وخوفا عليه من حاملي معاول الهدم وسراق المال العام، نطالب وبقوة الحكومة العراقية والقضاء العراقي بالتعامل بجدية وحزم مع ما كشف من ملفات فساد والمباشرة فورا بالتحقيق امام الرأي العام العراقي وعدم استثناء او محاباة لأية شخصية مهما كان مركزها ونفوذها”.
وطالب الراشد في البيان، وزير الدفاع خالد العبيدي، بـ”كشف ما بحوزته من ملفات وشخوص وأسماء لتكون هذه الواقعة بوابة حقيقة لفتح جميع ملفات الفساد وسراق المال العام التي حدثت في العراق منذ 2003 وحتى الان وضرب كل السراق والمحربين بيد من حديد وإعادة الحق للشعب العراقي”.
ودعا الراشد، الشعب العراقي الى تحمل مسؤولياته بـ”المحافظة على ثروات بلده وذلك بمساندة كل الجهات المحاربة للفساد ومؤازرة الحكومة في تصعديها للفساد ولسراق المال العام لإعادة الهيبة للدولة العراقية ومؤسساتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .