مؤتمر صحوة العراق يصدر بيانا بشأن انباء اصدار مذكرة اعتقال بحق ابو ريشة

الأحد 11 يونيو 2017
| 9:36 صباحًا | 1٬965 مشاهدة
مؤتمر صحوة العراق يصدر بيانا بشأن انباء اصدار مذكرة اعتقال بحق ابو ريشة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

اصدر مؤتمر صحوة العراق الذي يترأسه احمد ابو ريشة، الاحد، بيانا بشأن الانباء التي نشرت عن اصدار مذكرة اعتقال بحق رئيسه، وفيما استغرب من نشر هذه المذكرات على مواقع التواصل الاجتماعي، اكد ان اشخاصا داعمون للارهاب حاولوا تضليل القضاء.

 
وقال المتحدث الرسمي باسم المؤتمر سنان العبدلي في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه “نستغرب من الاستهداف السياسي المتكرر على رئيس مؤتمر صحوة العراق احمد ابو ريشة، من خلال نشر مذكرات قبض في مواقع التواصل الاجتماعي تستهدف قائد مشروع مكافحة الارهاب والتطرف الذي هو أصل انبثاق صحوة العراق”.

 
واضاف العبدلي ان “هذا القرار ان صح فهو خطوه تدعم الارهاب ومن اشخاص داعمين للارهاب حاولوا تضليل القضاء بالرغم من اننا على ثقة بانه قادر على اظهار الحقائق وردع المبطلين وردهم عن غيهم”، مشيرا الى ان “هذا الاستهداف لن يزيد مشروع الصحوة ورئيسه الا اصرارا وعزيمة على مكافحة الارهاب والفساد المالي والاداري ودفع المحافظة الى الامن والاستقرار”.

 
ونشرت عددا من وسائل الاعلام مذكرة قبض وتحري صادرة من القضاء وحملت التاريخ (8 حزيران 2017)، بحق احمد ابو ريشة لاتهامه بالمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .