كريم عفتان يزور الفلوجة ويساهم بتوفير بعض الخدمات فيها

السبت 8 أكتوبر 2016
| 6:03 مساءً | 1٬033 مشاهدة
كريم عفتان يزور الفلوجة ويساهم بتوفير بعض الخدمات فيها
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

زار وزير الكهرباء السابق المهندس كريم عفتان الجميلي، السبت، مدينة الفلوجة للاطلاع على أوضاع المدنية واهم الاحتياجات الضرورية التي يتطلب توفيرها لاعادة الحياة وأهلها النازحين.

 
وقال مصدر مقرب من عفتان في تصريح لـ(الأنبار نيوز)، أن “المهندس كريم عفتان الجميلي، وزير الكهرباء السابق، زار اليوم، مدينة الفلوجة، واطلع على أوضاع المدينة بعد لقاء ضم عدد من إدارة قضاء الفلوجة وأعضاء من مجلس الانبار”.

 
وأضاف المصدر، “بعد الاستماع للمسؤولين بالفلوجة تبين أن المعضلة الأولى التي تواجه أهالي الفلوجة العائدين هي الكهرباء والماء فقام المهندس كريم عفتان بإجراء سلسلة اتصالات مع الحكومة المركزية والدوائر المعنية لغرض تذليل جميع المعوقات التي تواجه عودة النازحين لمناطقهم المحررة بالمدينة”.

 
وتابع المصدر، أنه “تم تخصيص 200 محولة كهربائية مع 300 عمود و100برميل زيت محولات إضافة لمئات الكيلو مترات من الأسلاك الكهربائية إلى مدينة الفلوجة”. مشيرا الى أن “تم استحصال الموافقة على توفير محطة متنقلة بسعة 16 ميكا واط لقضاء الكرمة لإعادة الحياة اليها”.

 
وبين المصدر، أن “عفتان وجه بتوفير محطتي مياه متحركة لمدينة الفلوجة لسد النقص بمياه الشرب حيث تم نصب احدى المحطات في حي الجولان والأخرى في الحي العسكري”.

 
وأكمل المصدر، أن “كريم عفتان التقى خلال جولته في قضاء الفلوجة بقائد عمليات غرب بغداد اللواء الركن سعد حربية وبعد مباحثات حصلت موافقته على إعادة أهالي منطقة السجر والبوعودة والشهابي الأولى والشهابي الثانية الى منازلهم في منتصف الشهر الحالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .