أحدث الأخبار المزيد

كرحوت يتهم أحد شيوخ عشائر الأنبار بمحاولة ابتزاز مجلس المحافظة

من قبل admin مايو 13, 2016 | 10:12 م
كرحوت يتهم أحد شيوخ عشائر الأنبار بمحاولة ابتزاز مجلس المحافظة
كرحوت يتهم أحد شيوخ عشائر الأنبار بمحاولة ابتزاز مجلس المحافظة

شارك هذا الموضوع
Share
اتهم رئيس مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت، الجمعة، أحد شيوخ العشائر في المحافظة بـ"ابتزاز" مجلس الأنبار، لافتا الى أن المجلس رفض ذلك.
وقال كرحوت في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخه منه، إن "المدعو رعد عبد الستار السليمان، وهو الناطق باسم (مجلس العشائر الموحد)، تحدث عبر احدى القنوات الفضائية باتهامات باطلة لحكومة الأنبار المحلية"، مؤكدا أن "تلك الاتهامات والاقوال والاكاذيب والافتراءات غير دقيقة ولا صحة لها".
وأضاف كرحوت، "في الحقيقة لا يوجد مجلس للعشائر في الأنبار يدعى (مجلس العشائر الموحد)، وهذا المجلس وهمي ويعمل على الابتزاز والنصب والاحتيال على حساب شيوخ وعشائر وأبناء الأنبار"، مشيرا الى أن "السليمان غير مرغوب به في الأنبار ولا يحظى بقبول أبناء المحافظة وعشائرها".
وتابع كرحوت، أن "السليمان طالب قبل أيام من خلال احد الأشخاص، بأن يكون له راتب شهري من قبل مجلس المحافظة، ونحن كمجلس الانبار رفضنا ذلك رفضا قاطعا لأنه ابتزاز لحكومة الأنبار".
ودعا كرحوت الحكومة الاتحادية الى أن "تأخذ دورها وتلقي القبض عليه باعتباره احد المروجين لعصابات داعش والمؤيدين لهم من خلال تصريحاته عبر وسائل الاعلام والمؤتمرات الصحفية".
يذكر أن السليمان كان يترأس، قبل دخول تنظيم "داعش" الى الأنبار، مجلسا يسمى "مجلس حكماء الأنبار".

تابعونا على الفيس بوك