قضاء حديثة يحتضن المهرجان الأول لدعم القوات الأمنية والعشائر المقاتلة

الخميس 17 ديسمبر 2015
| 10:59 صباحًا | 917 مشاهدة
قضاء حديثة يحتضن المهرجان الأول لدعم القوات الأمنية والعشائر المقاتلة
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
اعلن قائد مقاتلي العشائر بالحشد في قضاء حديثة بمحافظة الانبار الشيخ عواد الجغيفي، الخميس، عن احتضان القضاء أول مهرجان من نوعه لدعم القوات الأمنية والعشائر المقاتلة، فيما ناشد رئيس الوزراء حيدر العبادي دعم أهالي قضاء حديثة وناحية البغدادي لصمودهم بوجه “الإرهاب”.
وقال الجغيفي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)،  إن “قضاء حديثة (160كم غرب الرمادي) قلعة الصمود وعرين الأسود تحتضن، اليوم، المهرجان الأول لدعم القوات الأمنية ومقاتلي العشائر بالحشد لمحاربة الإرهاب”، مبينا أن “هذا المهرجان نظمه إدارة قضاء حديثة والحشد الشعبي بالقضاء وهو الأول من نوعه في الانبار بعد دخول داعش الى المحافظة نهاية عام 2013”.
وأضاف الجغيفي، أن “الهدف منه دعم واسناد كل القوات الأمنية من الجيش والشرطة وافواج الطوارئ والعشائر والمقاتلين بالحشد المشاركين بالمعارك ضد العصابات الإرهابية والاجرامية داعش”.
وناشد رئيس الوزراء حيدر العبادي “تكريم أهالي حديثة والبغدادي والقوات الأمنية والعشائر فيها لصمودهم من خلال ارسال كل متطلبات القضاء من المواد الغذائية والمشتقات النفطية والاحتياجات اللازمة لدعمهم ومساندتهم بوجه الإرهاب”.
يشار إلى أن القوات الأمنية والعشائر تسيطر على قضاء حديثة وناحية البغدادي غرب الأنبار، فيما يفرض تنظيم “داعش” حصار عليهما من خلال قطع جميع خطوط الامداد عنهما، فضلا عن قصف القضاء والناحية بين الحين والأخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .