قائممقام الكرمة يعلن عودة أكثر من 2000 اسرة الى مناطقها بالقضاء

الأربعاء 9 سبتمبر 2015
| 1:50 مساءً | 1٬442 مشاهدة
قائممقام الكرمة يعلن عودة أكثر من 2000 اسرة الى مناطقها بالقضاء
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
أعلن قائممقام قضاء الكرمة بمحافظة الانبار احمد مخلف الدليمي، الأربعاء، عن عودة أكثر من 2000 اسرة نازحة ومهجرة الى مناطقها المحررة في القضاء، فيما لفت الى ان أبرز المعوقات التي تواجه الاسر العائدة هي البنى التحتية.
وقال الدليمي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن "الاسر النازحة والمهجرة التي عادت الى مناطقها المحررة في قضاء الكرمة (53كم شرق الرمادي) تجاوزت الـ 2000 اسرة"، مبينا ان "هذه الاسر توزعت بين1000 اسرة في منطقة الرعود و500 في منطقة المشحنية وأكثر من 500 في منطقة جزيرة الكرمة".
وأضاف الدليمي، "بدأنا بإعادة الخدمات لتلك الاسر بالإمكانيات المتاحة لمحافظة الانبار ومستمرين مع الوزرات الأخرى ذات العلاقة للحضور الى المناطق المحررة وابداء الجهد اللازم لأعاده الخدمات لتلك الاسر"، لافتا الى ان "أبرز المعوقات التي تواجه الاسر العائدة هي البنى التحتية، ونحاول بجهد الإمكان توفيرها لهم بالتنسيق مع الوزراء ذات العلاقة".
وكان قائممقام قضاء الكرمة في محافظة الانبار احمد مخلف الدليمي، أعلن أمس الثلاثاء (8 ايلول 2015) عن إعادة تأهيل اهم المضخات الاروائية في القضاء، فيما لفت الى ان المضخة سوف تخدم الاسر العائدة لمناطقهم المحررة شمال القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .