قائممقام الرمادي يناشد بإعمار 32 جسرا مدمرا بالقضاء

الأحد 27 أغسطس 2017
| 3:52 مساءً | 746 مشاهدة
قائممقام الرمادي يناشد بإعمار 32 جسرا مدمرا بالقضاء
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

ناشد قائممقام قضاء الرمادي بمحافظة الأنبار إبراهيم العوسج، الاحد، المنظمات الدولية بالمساعدة في اعمار 32 جسر دمرته العمليات العسكرية وتنظيم “داعش” بالقضاء، موكدا أن هناك تسعة جسور تمت المباشرة بإعمارها.

 

وقال العوسج في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، انه “يوجد في قضاء الرمادي، 32 جسرا دمرته العمليات العسكرية وداعش عند تحرير المدينة من التنظيم”، مبينا أن “تلك الجسور كونكريتية وحديدية واقعة على نهر الفرات والطريق الدولي السريع”.

 

وأضاف العوسج، أن “ثلاثة جسور هي القاسم وعمر بن عبد العزيز البوفراج تمت المباشرة باعمال اعمارها على البنك الدولي”، لافتا الى ان “جسر القاسم الذي يربط مركز الرمادي بمنطقة التأميم جنوبا هو الأقرب للانتهاء”.

 

وتابع العوسج، أن “هناك جسرين هما ناظم الورار وناظم الجزيرة تمت المباشرة بإعادة اعمارهما على صندوق الاعمار”، مشيرا الى أن “هناك أربعة جسور تمت المباشرة باعمارها على منظمة undp، هي جسر فلسطين الكونكريتي والحديد والجسر الياباني الكونكريتي والحديد أيضا”.

 

وناشد العوسج، المنظمات الدولية وصندوق الاعمار والبنك الدولي بـ”المساعدة والمساهمة باعمار الجسور المدمرة في الرمادي كونها تلك الجسور لها أهمية استراتيجية وحيوية تربط الرمادي مركز الأنبار ببقية الاقضية والنواحي وكذلك وقوعها على الطريق الدولي السريع”.

 

يذكر أن البنى التحتية للخدمات من الصحة والمجاري والبلديات والجسور لحق بها اذى كبير في الرمادي وباقي مناطق الانبار نتيجة العمليات العسكرية والارهابية التي رافقت تحرير تلك المدن من التنظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .