قائد بالجيش يؤكد الوصول لخلايا نائمة لـ”داعش” بالانبار من خلال تعاون الاهالي

الجمعة 12 مايو 2017
| 11:19 صباحًا | 1٬635 مشاهدة
قائد بالجيش يؤكد الوصول لخلايا نائمة لـ”داعش” بالانبار من خلال تعاون الاهالي
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

أشاد امر لواء 29 ضمن الفرقة السابعة ب‍الجيش في قضاء هيت بالأنبار، الجمعة، بتعاون أهالي هيت مع الأجهزة الأمنية وتزويدهم بالمعلومات في القضاء، فيما اكد ان القوات الأمنية استطاعت الوصول الى جميع الخيوط للخلايا النائمة ضمن قاطع مسؤولية اللواء.

 
وقال العميد الركن نجيب احمد خليفة في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “هناك تجاوبا وتعاونا من المواطنين وأهالي مدينة هيت (70كم غرب الرمادي) بالتنسيق مع الإدارة المحلية في القضاء”، مبينا ان “هذه العلاقة الطيبة بين الإدارة المحلية والمواطن كسبها لواء 29 بالجيش وكسب ثقة الناس وأصبحت المعلومات سيل كامل تصل الى استخبارات لواء 29 بالجيش”.

 
وأضاف خليفة، أن “هناك تنسيقا كاملا بين الأجهزة الأمنية في هيت من فوج طوارئ 18 شرطة هيت وقسم الإرهاب وقسم الاجرام ومركز شرطة هيت والجيش”، لافتا الى أن “هناك معلومات ومصادر جرى البحث عنها من قبل خلية الاستخبارات باللواء 29 بالجيش وتبادل المعلومات والمصادر تم القاء القبض على الكثير من المطلوبين في قضاء هيت وضمن قاطع المسؤولية”.

 
واكد خليفة، أن “تعاون المواطن مع الأجهزة الأمنية استطعنا الوصول الى جميع الخيوط للخلايا النائمة ضمن قاطع مسؤولية لواء 29 بالجيش”، موضحا أن “المعلومات مصدر مهم جدا والأن معركتنا معركة معلومات ومصادر وبالتالي عملية التنسيق بالمعلومات والمصادر تعطي دافع للأجهزة الأمنية حتى نجعل الامن والاستقرار للمواطن مهم جدا”.

 
يذكر أن مدينة هيت تم تحريرها من تنظيم “داعش” مطلع عام 2016، فيما مسكت المدينة قوات مشتركة بمساندة العشائر، ويحاول التنظيم بين الحين والأخر عمل خروقات لزعزعة امن واستقرار القضاء وغالبا ما يتم كشف مخططاتهم من قبل القوات الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .