غرق مخيم الأنبار للنازحين والهجرة تباشر باستبداله

الأحد 25 ديسمبر 2016
| 10:45 صباحًا | 1٬356 مشاهدة
غرق مخيم الأنبار للنازحين والهجرة تباشر باستبداله
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

كشف مسؤول مخيم الأنبار للنازحين في قضاء عامرية الصمود جنوب الفلوجة خيرالله العيساوي، الاحد، عن غرق المخيم الذي يشرف عليه جنوب الفلوجة، فيما اكد مدير دائرة الهجرة والمهجرين بالأنبار محمد رشيد أن كوادره باشرت باستبداله.

 

وقال العيساوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “الامطار التي هطلت في معظم مناطق البلاد، ادت الى غرق مخيم الأنبار في قضاء عامرية الصمود (23كم جنوب الفلوجة)، والذي يضم 250 خيمة”.

 

وأضاف العيساوي، أن “المخيم يضم أكثر من الفين نسمة غالبيتهم نساء وأطفال”، لافتا الى أن “الامطار أدت أيضا الى اتلاف المواد الغذائية والافرشة التي يمتلكها النازحون في المخيم”.

 

من جانبه، قال مدير دائرة الهجرة والمهجرين بالأنبار محمد رشيد في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “كوادر دائرة الهجرة والمهجرين بالأنبار باشرت باستبدال خيام مخيم الأنبار بعدما تضررت نتيجة الامطار”، مشيرا الى ان “كوادرنا باشرت بتوزيع مساعدات اغاثية وإنسانية فضلا عن توزيع مدافئ نفطية للنازحين في المخيمات التي تضررت نتيجة الامطار والتي سقطت على الانبار”.

 

يذكر ان مدير دائرة الهجرة والمهجرين بالأنبار محمد رشيد، اعلن امس السبت، عن المباشرة باستبدال الف خيمة غرقت وتضررت نتيجة الامطار التي ضربات مخيمات النازحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .