عملية استباقية للفرقة السابعة ومقاتلي العشائر في صحراء عنه وراوه

الجمعة 11 أغسطس 2017
| 2:54 مساءً | 1٬300 مشاهدة
عملية استباقية للفرقة السابعة ومقاتلي العشائر في صحراء عنه وراوه
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0

افاد مصدر عسكري في الفرقة السابعة بالجيش في محافظة الانبار، الجمعة، بأن القطعات العسكرية ومقاتلي العشائر نفذوا عملية استباقية ضد تنظيم داعش في صحراء عنه وراوه غربي الأنبار.

 

وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنبار نيوز، أن “قطعات الجيش بالفرقة السابعة ولواء مغاوير عمليات الجزيرة والحشد العشائري من عشيرة البومحل نفذوا واجب استباقي من محورين ضد تنظيم داعش في صحراء عنه وراوه غربي الأنبار”. مبينا أن “العملية بأسناد طيران التحالف وطيران الجيش حيث تكلل الواجب بالنصر العظيم”.

 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المحور الأول يصل الى مفرق مدينة راوه 230كم غرب الرمادي، حيث انهار تنظيم داعش امام تقدم القطعات الأمنية هناك”. لافتا الى أن “المحور الثاني كان يبعد عن مركز مدينة عنه 3 كيلو متر”.

 
وتابع المصدر، أن “القطعات العسكرية والعشائر تمكنت من قتل 11 عنصرا من داعش في مفرق راوه وتدمير عجلة مفخخة بالقرب من معمل غاز عنه بالإضافة الى تدمير ثلاثة دراجات نارية ومعمل تفخيخ في عنه”. مشيرا الى انه “تم القاء القبض على عنصرين من داعش في منطقة الكصر بين عنه وراوه”.

 

يذكر أن القوات الأمنية والعشائر تقوم بين الحين والأخر بعمليات عسكرية ضد تنظيم داعش في الصحراء وذلك لملاحقة العناصر الهاربة من المناطق المحررة الى هناك، وغالبا ما تقتل العشرات منهم خلال العمليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .