عمليات الجزيرة تعلن تدمير ستة زوارق ومنزلين لداعش غرب الرمادي

الأثنين 8 فبراير 2016
| 2:22 مساءً | 789 مشاهدة
عمليات الجزيرة تعلن تدمير ستة زوارق ومنزلين لداعش غرب الرمادي
القسم:
كلمات بحث:
شارك هذا الموضوع
Share
0
أعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء علي إبراهيم دبعون، الاثنين، تدمير ستة زوارق وعجلتين ومنزلين وضبط ١٦ عبوة ناسفة تابعة لـ"داعش" بعمليات متفرقة غرب الرمادي.
وقال دبعون في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، إن "قوة من الجيش تابعة للفرقة السابعة، وبمساندة فوج طوارئ 13 شرطة الانبار ومقاتلي أبناء العشائر، قامت بعمليات تفتيش المنطقة المحصورة بين قرية الكصر ومنطقة جبة شمال شرق ناحية البغدادي، (90 كم غرب الرمادي)".
وأضاف دبعون، أنه "تم مشاهدة حركة غير طبيعية في احد المنازل وتم معالجته بجميع النيران مع مدفع ٢٣ ملم التابع الى أبناء العشائر وتم حرق المنزل وتفجيره وقتل من كان بداخله"، لافتا الى أن "القوات الأمنية تمكنت من حرق وتفجير زوارق عدد ٦ تابعة لتنظيم داعش الإرهابي مع منازل عدد ٢ في منطقة الكصريات المحاذية لنهر الفرات، شمال شرقي البغدادي".
وتابع دبعون، أن "طيران الجيش وبالتنسيق مع مقر قيادتنا قام بتوجيه ضربة جوية على مناطق العدو في قرى شمال شرقي ناحية البغدادي، تم خلالها تدمير عجلتين تحملان أحادية وقتل من فيها"، مشيرا الى أن "ثلاثة أشخاص من عناصر داعش دخلوا الى أحد المنازل المتروكة داخل منطقة جبه وتم على الفور معالجة المنزل بصاروخ كورنيت ضد الدبابات وتدمير المنزل كما تم العثور على ١٦ عبوة ناسفة محلية الصنع خلال عمليات تفتيش لقواتنا في شرق ناحية البغدادي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشوائياً
الأكثر تعليقا
More
جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة الانبار نيوز 2020 .