أحدث الأخبار المزيد

عمليات الانبار تواصل تطهير جزيرة الخالدية والشرطة تكشف عن خطة لمسك المناطق المحررة

من قبل admin أغسطس 2, 2016 | 12:11 م
عمليات الانبار تواصل تطهير جزيرة الخالدية والشرطة تكشف عن خطة لمسك المناطق المحررة
عمليات الانبار تواصل تطهير جزيرة الخالدية والشرطة تكشف عن خطة لمسك المناطق المحررة

شارك هذا الموضوع
Share

اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، الثلاثاء، مواصلة القوات الأمنية تطهير وتفتيش المنازل في المناطق المحررة في جزيرة الخالدية، فيما أكد قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج كسار وضع خطة لمسك المناطق المحررة في الجزيرة.

وقال المحلاوي في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، إن “قطعات الجيش ضمن عمليات الانبار وفوج المهمات الخاصة لشرطة الانبار تواصل عمليات تفتيش وتطهير المنازل في المناطق المحررة في جزيرة الخالدية، (23 كم شرق الرمادي)، وتحديدا منطقتي البوعبيد والبوبالي”.

وأضاف المحلاوي، “تم قتل إعداد كبيرة من عناصر داعش خلال عمليات تحرير جزيرة الخالدية”، لافتا الى أن “اغلب عناصر التنظيم المتبقين في جزيرة الخالدية يرتدون أحزمة ناسفة ويجري البحث عنهم لقتلهم”.

الى ذلك قال قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج كسار في تصريح تابعته وكالة (الأنبار نيوز)، “هناك خطة لمسك المناطق المحررة في جزيرة الخالدية، (23كم شرق الرمادي)، ومنها منطقتي البو عبيد والبو بالي من قبل احد ألوية الجيش ضمن الفرقة 14”.

وأضاف كسار، أن “ثلاثة أفواج من شرطة الانبار والشرطة النهرية والمحلية تمسك الجهة الثانية من نهر الفرات بطول 16 كيلو متر من قاطع حصيبة وحتى منطقة الفلاحات”، مبينا أن “شرطة الانبار كانت مشاركة بفوج من المهمات الخاصة مع قاطع الفرقة الثامنة ضمن عمليات الانبار لتحرير مناطق جزيرة الخالدية من تنظيم داعش”.

يذكر أن القوات الأمنية بدأت مطلع الأسبوع الحالي عمليات عسكرية واسعة لتحرير جزيرة الخالدية شرق الرمادي من تنظيم “داعش”، فيما أكد مجلس الانبار تحرير الجزيرة من التنظيم واستعادة السيطرة عليها.

تابعونا على الفيس بوك