أحدث الأخبار المزيد

عشرات السجناء تم الافراج عنهم في صلاح الدين

من قبل admin يوليو 5, 2016 | 5:36 ص
عشرات السجناء تم الافراج عنهم في صلاح الدين
عشرات السجناء تم الافراج عنهم في صلاح الدين

شارك هذا الموضوع
Share

اعلن محافظ صلاح الدين احمد الجبوري، الثلاثاء، عن إطلاق سراح ١٨٠ سجيناً بأمر قضائي بعد ثبوت عدم تورطهم بأي أعمالٍ إجراميةٍ أو إرهابية، داعيا السجناء المطلق سراحهم الى ممارسة حياتهم المدنية والتمتع بحقوقهم كافة.

وقال الجبوري في بيان تلقت وكالة (الأنبار نيوز)، نسخة منه، إن “١٨٠ سجيناً أطلق سراحهم بأمر قضائي بعد ثبوت عدم تورطهم بأي أعمالٍ إجراميةٍ أو إرهابية”، مؤكدا خلال إشرافه على عملية إطلاق سراح السجناء أن “القضاء العادل أنصف الأبرياء ممن لم تثبت عليهم التهم”.

وأضاف الجبوري، أن “السجناء المطلق سراحهم بصحةٍ جيدة وان عدالة التحقيق والقضاء هي من سعت الى إحقاق الحق وتبرئة الأبرياء”، داعيا السجناء المطلق سراحهم الى “ممارسة حياتهم المدنية والتمتع بحقوقهم التي من شأنها بناء الأسرة والمجتمع”.

وطالب الجبوري المجتمع العراقي بـ”التعاون مع الأجهزة الأمنية وان يكونوا العيون الساهرة معهم من اجل الحفاظ على الأمن وتفويت الفرصة على الزمر الإرهابية والإجرامية والقضاء على الجريمة وكل الظواهر السلبية”.

وكان محافظ صلاح الدين احمد الجبوري أعلن الجمعة، (1 تموز 2016)، عن إطلاق سراح ٤٦ معتقلا من أبناء المحافظة بعد ثبوت براءتهم من قبل القضاء، مشددا على أن امن المحافظة “خطٌ احمر” والبريء سيطلق سراحه والمجرم سيعاقب بالقانون.

تابعونا على الفيس بوك