أحدث الأخبار المزيد

عشائر الأنبار ترحب بإصلاحات الراوي وتطالب بالمزيد

من قبل admin أغسطس 16, 2015 | 7:57 م
عشائر الأنبار ترحب بإصلاحات الراوي وتطالب بالمزيد
عشائر الأنبار ترحب بإصلاحات الراوي وتطالب بالمزيد

شارك هذا الموضوع
Share
رحب شيوخ عشائر في محافظة الأنبار، الأحد، بالإصلاحات التي قام بها المحافظ صهيب الراوي، مطالبين إياه بإجراء المزيد من الإصلاحات، فيما طالبوا بإعادة النظر في القيادات الأمنية “الفاسدة”.
وقال شيخ عشيرة البو بالي عبد الوهاب سرحان، إن “عشائر الانبار تؤيد الإصلاحات التي قام بها المحافظ صهيب الراوي، وتطالبه بأكثر من ذلك لأنها إصلاحات غير كافية”.
وأضاف سرحان، أن “الإصلاحات الأخرى تتمثل بعمل إصلاحات في الدوائر الفرعية وليست الرئيسة فقط لأن أغلب مدراء الدوائر مضى على تعينهم 10 أعوام وان يكون هناك في نفس الوقت تمييز بين المدير الفاسد والصالح”.
وطالب سرحان، محافظ الانبار بـ”وإعادة النظر بالقيادات الأمنية لان أغلب تلك القيادات يشوبها الفساد”.
من جانبه، رحب شيخ عشيرة البو نمر نعيم الكعود، بـ”تلك الإصلاحات”، معربا عن أمله بأن “يكون تعيين المدراء والمسؤولين الجدد حسب الرقعة الجغرافية بعيدا عن المحاصصة الحزبية والكتل السياسية واختيار أصحاب الكفاءات”.
ودعا الكعود إلى “حل جميع مجالس الأقضية والنواحي في الانبار وإجراء انتخابات جديدة، إضافة إلى تشكيل مجالس جديدة لان تلك المجلس مضى عليها قرابة الـ13 عاما”.
بدوره، قال شيخ عشيرة البو حسين العلي في قبيلة البو فهد سعد عبد الله منسي، “نأمل أن تكون الإصلاحات التي قام بها محافظ الانبار مهنية وأن لا تكون إصلاحات لمأرب أخرى”، مشددا على ضرورة أن “لا تستهدف تلك الإصلاحات الأشخاص الذين يقومون بأداء واجباتهم على أحسن وجه”.
وأكد منسي، أهمية أن “تشمل الإصلاحات جميع الفاسدين دون تمييز”، مطالبا المحافظ بـ”الكشف عن الأشخاص الذين كانوا يتسلمون أموال الفضائيين في محافظة الانبار”.
الموضوع منقول من السومرية نيوز

تابعونا على الفيس بوك